أخبار الأنشطة و الفعاليات

ضمن برنامج الصمود الوطني.. قطاع الأمن والشرطة يعقد اجتماعا مع مشايخ ووجهاء حي جدر لمناقشة مختلف الأوضاع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 صفر 1445 هـ

عُقد في مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اليوم اجتماعا ضم مشايخ ووجهاء حي جدر بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة لمناقشة مختلف الأوضاع والاشكاليات المتعلقة بالحي ودور قطاع الأمن والشرطة في معالجتها ووضع الحلول لها، وذلك تنفيذا لبرنامج الصمود الوطني، ولتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، وقيادة وزارة الداخلية التي قضت بتكليف القطاع بالاهتمام والمساهمة في حل المشاكل التي يعاني منها حي جدر.

وفي الاجتماع بحضور عدد من القيادات الأمنية بمكتب الوكيل للأمن والشرطة، ووحدة أمن وزارة الداخلية، أكد العميد حامد القرم مدير عام مكتب الوكيل للأمن والشرطة، أن الاجتماع يأتي تنفيذا لقيادة القطاع ممثلة باللواء أحمد علي جعفر، وعطفا على توجيهات نائب وزير الداخلية، ما يعكس مدى اهتمام قيادة وزارة الداخلية بمديرية بني الحارث بمختلف أحيائها، في سبيل وضع الحلول والمعالجات لمختلف القضايا والمشاكل التي يعاني منها حي جدر.

وأوضح العميد القرم، أنه ومن موقع قطاع الأمن والشرطة ودوره الهام في تعزيز حالة الأمن والاستقرار في كافة المحافظات الحرة سيعمل على المساهمة والمشاركة والتعاون مع الشرفاء من مشايخ ووجهاء وأبناء حي جدر في حل كافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها الحي.

وأشار العميد القرم إلى أهمية التعاون والتنسيق لإنجاح العمل، وتحقيق الهدف من برنامج الصمود الوطني، وهو القرب من المواطنين وتلمس حاجياتهم وحل مشاكلهم، بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والمدنية في معالجة أيا من القضايا والمشاكل التي بحاجة إلى تعاون وتظافر الجميع لإيجاد الحلول المناسبة والممكنة لها.

وأكد العميد حامد القرم، أن قطاع الأمن والشرطة بمختلف إداراته ومكوناته بأذن الله تعالى سيبذل ويسخر كل إمكاناته لتذليل كافة الصعوبات والمساهمة في حل القضايا والمشاكل العالقة التي تخص حي جدر.

من جانبهم عبر مشايخ ووجهاء حي جدر عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الداخلية و قيادة قطاع الأمن والشرطة على اهتمامها وحرصها وقربها من أبناء حي جدر ومديرية بني الحارث بشكل عام.. مؤكدين أنهم سيكونون عونا في سبيل إنجاح كافة المساعي الطيبة التي تصبوا قيادة القطاع إلى تحقيقها… وأشاروا إلى أن قطاع الأمن والشرطة أثبت اهتمامه بكافة أبناء مديرية بني الحارث وذلك من خلال مشاركتهم ودورهم الفاعل والكبير في تنفيذ برنامج الصمود خلال العام المنصرم 1444هـ، مؤكدين أن ذلك الاهتمام انعكس إيجابا على نفوس أبناء المديرية وحي جدر خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى