أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية يُقيم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 ديسمبر  2020م

أقام قطاع الموارد البشرية والمالية بوازرة الداخلية، اليوم الاثنين، فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، بحضور المفتش العام العميد الركن عبدالحميد المؤيد، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي .
وألقى العميد أسامة مفضل مدير عام الإمداد والتموين كلمة القطاع ، أشار فيها الى عظمة هذه المناسبة كونها ذكرى شهداء عظماء رووا بدمائهم الزكية تراب الوطن الغالي دفاعاً عن سيادته وكرامته.

وأضاف إن الشهداء هم عظماء في حياتهم وسيرتهم فهم من حافظوا على حياتنا وأمننا بجهادهم ضد الظلم والطغيان والفساد وسيرهم على نهج المسيرة القرآنية حاملين الوفاء والصبر والشجاعة وشكلوا انموذجا في تصديهم للدواعش والتكفيرين والقاعده.

بدوره تحدث الاستاذ عبدالكريم عاطف في كلمة ان الصراع قائم بين الحق والباطل منذ خلق الله الارض وان الله قد سن الجهاد في كل تشريعاته وكتبه وان ما تقوم به دول العدوان من حصار ظالم وجائر على بلادنا يندرج في إطار هذه الفئة الظالمة.. لافتاً ان ما قدمه شهدائنا الابرار من تضحيات في عزة ورفعة شعبنا الصابر والمناضل دليل على انهم نذروا ارواحهم لله سبحانه وتعالي لاعلاء كلمته ورفعة دينة.

ولفت إلى أن ثقافة الجهاد والشهادة تحطمت على جدرانها كل المؤامرات والدسائس التي تحاك من قبل دول العدوان.. معتبرا الذكرى السنوية للشهيد محطة للتذكير وان على الكل استلهام الدروس والعبر لتعزيز الصمود وروح المسئولية والسير على الدروب والأهداف والقيم التي ضحوا بحياتهم في سبيلها.

تخلل الحفل فلاش قصير استعرض مآثر وبطولات الشهداء.. إضافة إلى قصيدة للشاعر عزيز الدوماني نالت استحسان الحاضرين.. وقدمت فرقتي شباب الصمود والشهيد القائد عدد من الأناشيد.

حضر الفعالية الوكيل المساعد اللواء عبدالسلام ناجي واللواء عبد الرزاق المروني ومدير عام شؤون الأفراد العميد حسين عبد القادر، والعميد عبد المجيد ساتر مدير عام مدرسة الشرطة، ومدراء الإدارات وضباط وافراد وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى