أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة: لقاء في مديرية ريف حجة دعما للشعب الفلسطيني واللبناني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الآخر 1446هـ

ترأس مدير أمن المحافظة العميد حسن القاسمي اجتماعا ضم مدير فرع مصلحة شؤون القبائل الشيخ شايف أبو سالم ومدير مديرية شرس جبران ردمان ناقش سبل دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني وتعزيزا للأمن والصمود في مواجهة العدوان .

وأكد الاجتماع الذي عقد في عزلة الشراقي في مديرية ريف حجة بمحافظة حجة أهمية تضافر الجهود والمساهمة الفاعلة في تعزيز عوامل الصمود والأمن والاستقرار في مواجهة العدو الصهيوني.

وبارك الاجتماع عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الإسرائيلي وقرارات منع القوات البحرية للسفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني من البحرين الأحمر والعربي وباب المندب.

وخلال الاجتماع أشاد مدير أمن العميد القاسمي بالمواقف المشرفة لأبناء مديرية ريف حجة خروجهم الكبير في المسيرات الداعمة للشعبين الفلسطيني واللبناني .

ودعا إلى استمرار التعبئة والتحشيد والجهوزية استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة وتنفيذ القرارات الشجاعة للقيادة الثورية المعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وأشار إلى أهمية المرحلة التي تمر بها الأمة ودور اليمنيين في مناصرة قضاياها والوقوف في وجه اعدائها .

بدوره أكد مدير فرع مصلحة شؤون القبائل الشيخ شايف أبو سالم أهمية استمرار أبناء المديرية في الالتحاق بدورات طوفان الأقصى لاكتساب المهارات القتالية وتعزيز الجهوزية العالية لمواجهة العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني .

حضر الاجتماع أركان حرب قوات الأمن المركزي بالمحافظة المقدم حسن اليوسفي، ونائب مدير أمن المديرية الرائد بشير الداعري، وشيخ المديرية محمد المعمري، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ووجهاء المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى