أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة تعز يترأس اجتماعاً لمناقشة الأداء الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الآخر 1446هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة تعز العميد شكري مهيوب عبده نعمان اجتماعاً لمناقشة تحسين أداء العمل الأمني في النقاط الأمنية ومراكز الشرطة وكافة الجهات الأمنية وتعزيز الأمن والاستقرار.

وخلال الاجتماع الذي ضم المساعدين وقادة الوحدات الأمنية ومدراء أمن المديريات ومدراء الإدارات ومدراء مراكز الشرطة.. أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد شكري مهيوب عبده نعمان على ضرورة استشعار الرقابة الإلهية كمبدأ أساسي ومهم في نجاح العمل الأمني وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وتوجيهات قيادة وزارة الداخلية.

كما أكد العميد شكري أهمية أن نستشعر خطورة المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل المواجهة مع قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ومواكبة الموقف الشجاع، والخطوات العظيمة التي يوجه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- باتخاذها نصرةً لإخواننا في فلسطين ولبنان.

وأشار مدير عام شرطة المحافظة إلى أن الأعداء وبعد فشلهم في المواجهة العسكرية يتجهون إلى استهداف الجبهة الداخلية وهذا يتطلب يقظة أمنية عالية وجهوزية تامة لمواجهتها .

وأكد العميد شكري على ضرورة المواكبة والتطوير لأساليب العمل الأمني والشرطوي، وتسهيل إجراءات تقديم الخدمات للمواطنين، واستقبال شكاويهم وسرعة اتخاذ الإجراءات فيها كمهمة أساسية لنجاح العمل الأمني.

وشدد مدير عام شرطة المحافظة على كل قيادات وضباط وأفراد شرطة المحافظة أن يكون هدفهم خدمة الناس والإحسان إليهم، وحفظ أمنهم، بصورة تلخص توجه المشروع القرآني، منوها بأهمية الارتقاء بأداء ضباط وأفراد مراكز الشرطة والنقاط الأمنية والجهات الأمنية الخدمية كونهم الأكثر اتصالاً بالمواطنين، وهم من يقدمون صورة عن أداء كل منتسبي وزارة الداخلية.

ودعا العميد شكري كافة المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في حماية الممتلكات العامة والخاصة كونهم الركيزة الأساسية لنجاح العمل الأمني وفي حال عدم التعاون معهم من قبل منتسبي الأجهزة الأمنية فعليهم التوجه إلى شرطة المحافظة لتقديم شكاويهم ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المقصرين في أداء واجبهم تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب.

واختتم مدير عام شرطة المحافظة الاجتماع بالشكر والتقدير للمدير العام السابق العميد أحمد يحيى مداعس على كل جهوده المبذولة في تطوير العمل الأمني في المحافظة خلال فترة توليه قيادة شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى