أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. لقاء موسع لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بمديرية كعيدنة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ربيع الأول 1446هـ

ناقش لقاء موسع بمديرية كعيدنة في محافظة حجة ضم وكيلا المحافظة الدكتور طه الحمزي وصادق الادبعي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي ورئيس فرع حزب المؤتمر بالمحافظة الشيخ يحيى علي موسى الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية ونبذ دعاوى الفوضى.

وفي اللقاء أكد وكيلا المحافظة الحرص على وحدة وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة المؤامرات الشيطانية للأعداء الذين يسعون إلى جعل المحافظات الحرة نسخة من المحافظات المحتلة التي تشهد انفلات أمني كبير بفعل الاحتلال … مباركان لأبناء مديرية كعيدنة نجاح فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى أعياد الثورة اليمنية.

وأشارا إلى أن الدعوات المشبوهة لعملاء الصهيونية وعملائهم في المنطقة الرامية إلى زعزعة الأمن والاستقرار ستفشل كما فشلت كل محاولاتهم السابقة بفضل الله ووعي أبناء الشعب اليمني العظيم.

من جانبه أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي أن دول العدوان لا تزال تراهن على خلخلة الصف الداخلي وإحداث خرق في تماسك واصطفاف القبيلة والمجتمع بعد أن فشلت في عدوانها العسكري خصوصا في هذه المرحلة التي يخوض فيها الشعب اليمني معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدو الصهيوني إسنادا ودعما لغزة.

وأشاد بتفاعل أبناء مديرية كعيدنة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف … مؤكدا أن تلك الحشود التي شهدتها محافظة حجة كباقي محافظات الجمهورية أظهرت الصمود الأسطوري والهوية الإيمانية لأبناء اليمن الذين يستمدون من منهج الرسول الأعظم القوة والبأس في مقارعة قوى الظلم والطغيان.

وحث على تضافر جهود المشايخ والشخصيات الاجتماعية للمضي في مسار التحشيد ودعم أنشطة التعبئة العامة بما يسهم في تخليد موقف اليمن الاستثنائي وتضامنه مع الشعب الفلسطيني، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

بدورة أكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة الشيخ يحيى علي موسى أن دعاة الفتنة والفوضى لا يمثلون إلا أنفسهم والأعداء الذين يدفعونهم إلى إقلاق سكينة المجتمع … مشيرا الى الدور المجتمعي في إفشال مخططات الأعداء والتحرك الفعال كل من موقعه ووضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح .

ودعا الى الوقوف بحزم ضد الدعوات المشبوهة التي يسعى من خلالها أعداء الشعب اليمني إلى خلخلة الأمن والاستقرار والسكينة العامة داخل الوطن لثني الشعب اليمني عن موقفه المشرف المساند لغزة .

وجدد موسى رفض قيادة وأعضاء وقواعد حزب المؤتمر المساس بحالة الأمن والاستقرار وموقفهم المساند للأجهزة الأمنية في تعزيز الجبهة الداخلية وإفشال مخططات دول العدوان وعملائهم .

حضر اللقاء قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد عبدالكريم النعمي وأركان حرب الأمن المركزي المقدم حسن اليوسفي ومدير أمن المديرية المقدم بشير المغربي وقائد كتيبة المصالح بقوات الأمن المركزي المقدم احمد سهيل وعددا من مسؤولي فروع المكاتب التنفيذية والتعبئة العامة والشخصيات الاجتماعية والوجهاء بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى