أخبار الأنشطة و الفعاليات

وحدة أمن الموانئ الجوية تكرم ضباطها وأفرادها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ربيع الأول 1446هـ

كرم قائد وحدة أمن الموانئ الجوية التابعة لقيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد فيصل بن نسعة، عدد من الضباط والأفراد تقديراً لجهودهم المتواصلة ونجاحاتهم الأمنية.

حيث شمل التكريم الرائد عصام الجومري، والمساعد جميل الصبري، والجندي حامد خشافه، والجندي الحمزة محي الدين، والجندي عبدالمجيد حجر، والجندي حاتم الشعوري، والجندي عبدالملك بجاش، والجندي عادل العوادي، والجندي سليمان القاضي، وقد أعرب العقيد فيصل عن فخره بما قدمه هؤلاء الأفراد من إخلاص وتفانٍ في أداء واجباتهم الأمنية.

وأشار قائد وحدة أمن الموانئ الجوية إلى أن هذا التكريم جاء بناءً على توجيهات قائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين علي المهدي، من أجل تعزيز روح التحفيز والتقدير بين العاملين، متمنيا أن يكون هذا التكريم دافعاً للمكرمين وزملائهم لتحقيق المزيد من التميز.

من جانبهم، عبر المكرمون عن شكرهم وامتنانهم للقيادة على هذه البادرة، مؤكدين التزامهم ببذل أقصى الجهود لخدمة الوطن والمواطن، كما أكدوا على أهمية تعزيز جهودهم في مجال العمل الأمني بما يحقق سلامة وأمن البلاد.

وفي ختام الاحتفالية، تم توزيع شهادات تقدير وهدايا رمزية ومبالغ مالية تكريماً للأفراد المتميزين بحضور عدد من ضباط وأفراد وحدة أمن الموانئ الجوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى