أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد سير الامتحانات في كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة ويلتقي مدير كلية الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الأول 1446هـ

تفقد اليوم نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى سير امتحانات طلاب الماجستير والدكتوراه في كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة.

وخلال الزيارة ومعه رئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور مسعد الظاهري، ونائب رئيس الأكاديمية اللواء الدكتور نديم الترزي..استمع نائب الوزير إلى مدير كلية الدراسات العليا العميد الدكتور محمد الصايدي الذي أوضح آلية الدراسة في برنامجي الماجستير والدكتوراه، والقيمة العلمية للدراسات والبحوث التي يعمل عليها الدارسون، وطبيعة المشاكل التي تطرق إليها الباحثون، و دورها في تطوير العمل الأمني، وإثراء المكتبة الأمنية.

وأشاد اللواء عبد المجيد المرتضى بجهود قيادة والأساتذة في الأكاديمية وكلية الدراسات العليا، ودورهم في تنشيط البحث العلمي في مجال العمل الأمني، وإيجاد الحلول العلمية للمشكلات والظواهر الأمنية، وتقديم المقترحات التي من شأنها تطوير أداء وزارة الداخلية.

إلى ذلك التقى نائب وزير الداخلية بمدير عام كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي وناقش معه عدداً من المواضيع المتعلقة بسير الدراسة في الكلية، ومستجدات عملية تطوير المناهج بما يواكب التطورات العملية والعلمية في عمل الشرطة، ومتطلبات العمل الأمني.

وأكد نائب وزير الداخلية أهمية أن تعمل كلية الشرطة على إعداد ضباط شرطة متمكنين من مهامهم، وقادرين على مواكبة متطلبات الواقع الأمني، وفي الوقت نفسه متسلحاً بالإيمان، مرتبطاً بالثقافة القرآنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى