أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية الاحتياطية ومجمع الإصدار الآلي بمحافظة صنعاء تحتفيان بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

نظمت الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صنعاء ومجمع الإصدار الآلي بالمحافظة، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف عليه وعلى آله افضل الصلاة وازكى التسليم .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس النيابة الجزائية بمحافظة صنعاء القاضي وضاح القرشي ، ومدير الإصلاحية الاحتياطية بالمحافظة الرائد مازن هادي عيسى ، القى نائب مدير امن محافظة صنعاء العميد مجاهد عايض كلمة أكد فيها أن المولد النبوي الشريف يعد مناسبة عظيمة ومحطة إيمانية لتجديد الولاء لله ولرسوله والاقتداء به، والمضي على نهج الرسول الأعظم، وتجسيد حبه في النفوس السامية.

وأشار إلى ضرورة إظهار الفرحة والبهجة بكل معانيها ودلالاتها.. مؤكدا أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في رفع مستوى الوعي بالقيم الأخلاقية والدينية العظمية للنبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه، أشار مدير عام مجمع الإصدار الآلي بمحافظة صنعاء العقيد فارس عسكر، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يمثل عودة جادة وصادقة إلى رسول الله بعد أن حاول لفيف العالم من أمريكا وإسرائيل والمرتزقة وكل الخونة والعملاء فصل الأمة عن نبيها وكتابها وعملت جاهدة على تشويه رسول الله بكل الوسائل. 

وأكد أن الإنجازات الأسطورية والانتصارات العظيمة التي يسطرها أبناء اليمن هي إحدى ثمار التمسك والولاء للنبي وعترته الطاهرة.

لافتا إلى أن احتفاء اليمنيين بالمولد النبوي الشريف هو دليل على حبهم لنبيهم وتمسكهم به كقائد واتباعهم لنهجه كخيار لا حياد عنه، ومبينا أن العزة التي وصل إليها الشعب اليمني والنصر الذي حققوه على أعدائهم هو نتيجة لتمسكهم بدينهم وتعظيمهم لنبيهم.

تخلل الفعالية التي حضرها العقيد مراد الظلماني مدير إدارة التخطيط بإدارة امن المحافظة، وعضو لجنة السجون كميل غثاية ، ونائب مدير الإصلاحية الاحتياطية الملازم أول محمود غانم، وعدد من الضباط وأفراد الإصلاحية ومجمع الإصدار الآلي ، قصائد شعرية وانشادية وفقرات متنوعة تعبر عن هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى