أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات بقطاع الأمن والشرطة تشارك في أمسيات ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي في حي جدر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1446هـ

نظم أبناء مربعي حي سوق جدر والازرقين بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة؛ أمسيات ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور مدير إدارة القوى البشرية بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة المقدم ماهر حمزة، ومدير إدارة العلاقات والتوجيه العقيد عبدالجليل الحفاشي، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية في حي سوق جدر والازرقين، ألقيت العديد من الكلمات التي أشارت في مجملها إلى، أن الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي ليؤكد للعالم عمق ارتباطه بالرسول الأعظم ويجدد الولاء له واستكمالا لمسيرة نصرة الدين الإسلامي التي بدأها الأجداد الأنصار منذ بزوغ فجر الإسلام.

ولفتت الكلمات إلى أن إحياء هذه المناسبة يأتي من باب التعظيم والإجلال للنبي ودوره العظيم في إخراج الناس من ظلام الجاهلية إلى نور الاسلام، واعتبرت الكلمات ذكرى المولد النبوي محطة سنوية لمراجعة ما تم تحقيقه في الواقع من خطوات عملية في سبيل النهوض بالأمة في كل المستويات.

وأكدت الكلمات ضرورة السعي بإخلاص لإرساء النهج المحمدي في كل شؤون الحياة والاقتداء بسيرته قولا وعملا وتوحيد الجهود للنهوض بالوطن في كل المجالات، والتصدي لكل المؤامرات في ظل المواجهة والمعركة المباشرة التي يخوضها شعبنا اليمني العظيم مع رأس الكفر والشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

كما أشارت الكلمات، إلى أن إحياء هذه المناسبة يأتي تعبيرا عن الشكر لله على نعمته العظيمة، أن بعث للأمة رسول الله هاديا ومبشرا ونذيرا ورحمة للعالمين ليخرجهم من الظلمات إلى النور.

ولفتت الكلمات إلى أن ما وصل إليه أهل اليمن من نصر وعزة وتمكين هو بفضل تمسكهم بالله وهدي رسوله.

وأكدت الكلمات ضرورة التفاعل والمشاركة بمختلف الفعاليات بذكرى المولد النبوي والتحشيد والحضور المشرف للفعالية المركزية التي ستقام بميدان السبعين بأمانة العاصمة صنعاء في الثاني عشر من ربيع الأول.

تخلل الأمسيات فقرات إنشادية وقصائد شعرية وفنية عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

حضر الأمسيات المقدم صخر أبو عساج مدير مكتب مدير عام أمن المنافذ والمطارات وعدد من الضباط بمكتب الوكيل لقطاع الأمن، وجمع كبير من أبناء حي مربع سوق جدر، وأبناء حي الأزرقين وأحفاد بلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى