أخبار الأنشطة و الفعاليات

ضباط من قطاع الموارد البشرية والمالية يشاركون في أمسية بمديرية بني الحارث بمناسبة ذكرى المولد النبوي

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 صفر 1446هـ

شارك عدد من ضباط قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية في أمسية ثقافية نظمها أهالي حي المطار بالمشاركة مع المنطقة العسكرية المركزية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وأله أفضل الصلاة وأتم التسليم

وفي الأمسية التي حضرها مدير المديرية حمد بن راكان وقيادات من المنطقة العسكرية المركزية.. أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني أهمية إحياء هذه المناسبة التي تجسد سيرة الرسول العطرة والمواقف العظيمة في حياته.

كما أشار مدير إدارة التدريب والتوجيه بالقطاع العقيد طه الحمزي أن زخم الاحتفاء بمناسبة مولد الرسول الأعظم رسالة قوية للعالم بأسره أن هناك أمة لازالت تتمسك بنبيها، وبقرآنها تمضي على خطاه وتتحرك في سبيل الله، ترفع راية الحق، وتشحذ الهمم، وتسل السيوف، وتنطلق في ميادين العزة والكرامة والشرف، ويرفع راية عزتهم لواءً محمدياً ومجدا فريداً.

فيما تطرق أبو محمد المراني أحد قيادات المنطقة العسكرية المركزية، إلى التحول الحضاري في تاريخ الأمة وهداية البشرية من ظلام الشرك إلى نور الإسلام، مؤكداً أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة، للتزود بمكارم الأخلاق والتمسك بالنبي الكريم، والمضي على نهجه وجهاده في سبيل الله ونصرة المظلومين ومواجهة أعداء الإسلام حتى تحقيق النصر.

من جانبه أشار متابع حي المطار عدي الشامي، إلى أن أبناء الشعب اليمني يحتفون بهذه المناسبة العظيمة، ويستعدون لها استعداداً كاملاً، ليرى العالم بأن رسول الله هو النور الذي بدد الظلمات وأخرج الله به المؤمنين من الظلمات إلى النور، وهو الذي أحيا الله به معالم الدين، وأرسله بالقرآن الكريم هادياً ومبشراً ومبلغاً ونذيرا وسراجاً منيرا.

وأكد الشامي أهمية الاقتداء برسول الله في التآخي والتراحم حاثا الجميع على المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية التي ستقام بميدان السبعين في الثاني عشر من ربيع أول بالعاصمة صنعاء.

تخلل الفعالية فقرات إنشاديه وبرع وشعر عبرت عن عظمة الفرح والبهجة بقدوم هذه المناسبة الدينية العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى