اخبار الحكومة

قبولي يطلع على جهود معالجة أضرار السيول في ملحان بالمحويت

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 صفر 1446ه

اطلع عضو اللجنة العليا لمواجهة الطوارئ وأضرار السيول الدكتور حسين مقبولي، ومعه عضو مجلس النواب محمد بكير، وأمين عام المجلس المحلي لمحافظة المحويت الدكتور علي الزيكم، اليوم على حجم أضرار السيول في عزلتي بني حريش والسرب بقبلة ملحان.

كما اطلعوا ومعهم رئيسا المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي، وصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، ووكيل المحافظة العزي الشجاف، ومديرا أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش وممثل وحدة التدخلات المركزية بالمحافظة مختار التركي، ومدراء مكتب الزكاة حميد الرضمي والأشغال يحيى القاضي، على الجهود المبذولة في رفع الأضرار وصيانة وفتح الطرق جراء الانهيارات الصخرية.

وأكد مقبولي والزيكم أهمية مضاعفة الجهود في رفع الأضرار وفتح الطرقات بما يساعد على إيصال المواد الغذائية والإغاثية والإيوائية إلى الأسر المتضررة.

وحثا فرق الطوارئ على مواصلة العمل في إصلاح الأضرار التي لحقت بالطرق ووضع المعالجات اللازمة لحمايتها من السيول.. مشيدين بالجهود المبذولة من قبل مختلف الجهات في تنفيذ أعمال الإغاثة والأعمال الطارئة على الطرق وكذا مساعدة الأسر المتضررة.

بدوره دعا مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، المواطنين إلى التعاون مع فرق الطوارئ وتسهيل مهامهم لضمان رفع الضرر عنهم في أسرع وقت ممكن.. مؤكداً حرص قيادة وزارة الداخلية وشرطة المحافظة على اتخاذ الإجراءات الكفيلة لتجاوز هذه الكارثة، والعمل بكل جهد لتخفيف معاناة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى