أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. شرطة مديرية الحشا تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1446هـ

نظمت شرطة مديرية الحشا بمحافظة الضالع، فعالية خطابية احتفاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “وإنك لعلى خلق عظيم”.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة حسن بن علي وجيه الدين ومدير عام المديرية العميد أحمد طه سفيان ورئيس محكمة الحشا القاضي رضوان المدادي ووكيل نيابة الحشا القاضي أحمد الجابري، ألقى مدير شرطة المديرية العقيد بسام محسن عايض كلمة أكد فيها أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم.

فيما أشارت كلمات الفعالية إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة يأتي من منطلق وعي وثقافة أبناء اليمن القرآنية للخروج من المأزق الذي يحاول أعداء الأمة فرضه على شعب الإيمان والحكمة لحرفه عن منهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرقت الكلمات إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي في التعرف على السيرة النبوية الصحيحة وتصحيح الأفكار المغلوطة وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

ودعت الكلمات إلى الحشد الكبير للفعالية المركزية والمشاركة الواسعة التي ستقام في 12 ربيع الأول احتفالا بذكرى مولد خير البشرية.

حضر الفعالية قائد قطاع النجدة بالمديرية الرائد رؤوف جبارة ومدير عام الأزارق عبدالله عفيف وجيه الدين ومدير الأوقاف بالمديرية محمد علي الإدريسي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبدالباسط وجيه الدين وعدد من مسؤولي المكاتب التنفيذية والمشايخ وجمع غفير من أبناء الحشا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى