أخبار الأنشطة و الفعاليات

المنطقة الأمنية بحدة تنظم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1446هـ

نظّمت المنطقة الأمنية بحدة اليوم، فعالية مركزية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446 هجرية.

وفي الفعالية بحضور مدير المنطقة العقيد زيد شائم، أكد نائب مدير المنطقة العقيد عادل الخطيب أن إقامة هذه الفعالية يجسد الإرتباط الوثيق بالرسول الكريم صلوات الله عليه وآله، وهي رسالة للعالم بأن اليمنيين لن يتخلوا عن قضايا الأمة العربية والإسلامية، مشيراً إلى وقفه الشعب اليمني في مشاركة الشعب الفلسطيني واستمراره في فك الحصار عن إخواننا في غزة.

من جانبه أشار عضو المكتب الثقافي لأنصار الله الأستاذ يحيى قاسم أبو عواضه أن هذه المناسبة هي محطة لتذكرنا برسول الله صلوات الله عليه وآله، وأن على الأمة إحياء هذه الذكرى بدلاً من إحياء هيئات الترفيه والمهرجانات الخارجة عن تعاليم الدين الإسلامي، داعياً علماء الأمة إلى إقامة هذه الفعاليات وأن تكون رداً قوياً لأعداء الأمة الذين يسيئون إلى رسول الله صلى الله عليه وآله، بأن هناك أمة حية قادرة على الرد والمواجهة.

بدوره أوضح الأستاذ محسن الحمزي في كلمة المناسبة، أن إحياء هذه المناسبة في كل عام لها دلالات بالغة على كل المستويات بين أبناء الشعب اليمني، مؤكداً أن تكالب الأعداء على الشعب اليمني لتوجهه إلى الله والرسالة الإلهية، مؤكداً أن علاقة اليمنيين بالرسول الكريم والرسالة الإلهية علاقة وثيقة، وتعتبر محطة من محطات التزويد بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم، والسير على نهجة وتعزيز روح التكافل والتعاون بين الناس.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير شركة صافر المهندس إدريس الشامي، ومدير بحث منطقة حدة المقدم جبران وهاس، ومدير قسم شرطة حدة النموذجي المقدم خالد قصيلة، ومدير قسم شرطة سهيل الجوفي العقيد عبدالصمد دغسان، وعدد من ضباط وأفراد منطقة حدة والمراكز التابعة لها،.. أناشيد وفقرات شعبية لفرقة شهيد القرآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى