أخبار الأنشطة و الفعاليات

ذمار: شرطة مديرية جهران تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1446هـ

نظمت شرطة مديرية جهران بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ
تحت شعار(فَالَّذِينَ آَمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ أُولَئِكَ هُمُ الْـمُفْلِحُونَ).

وفي الفعالية التي حضرها  مسئول التعبئة العامة بالمديرية يحيى حسين الكبسي، والأمين العام بالمجلس المحلي خالد الفلاحي، أكد رئيس محكمة جهران القاضي فؤاد النهمي، على ضرورة تعزيز الوعي بأهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، واستلهام الدروس والعبر من أحياء هذه الذكرى العظيمة لتعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ القيم والأخلاق التي يسعى أعداء الأمة لتجريدها منها.

فيما أشار مدير شرطة المديرية المقدم ضيف الله حمود الخطيب، إلى دلالات إحياء مولد رسول الله، والقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية، وما يقوم به أعداء الأمة من استهداف لمقدسات المسلمين، وما يجب للتصدى لها.

منوها بأهمية الإحتفال بذكرى مولد النور المهداة سيدنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، لتعزيز الإرتباط والتمسك بهدي الرسول، والإقتداء بسيرته وأخلاقه، واستعرض جانبا من سيرة الرسول الكريم، وأهمية استلهام الدروس والعبر من حياته العطرة والاقتداء بهديه والسير على نهجه في إعلاء كلمة الله والتصدي للمؤامرات التي تواجهها الامة.

من جهته أشار مدير مكتب الإرشاد بالمديرية أبو محمد الضبياني، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم لترسيخ القيم والمبادئ العظيمة التي تضمنتها الرسالة المحمدية، وبما يليق بعظمتها في ظل الهجمة التي تقودها بعض دوائر الإجرام الغربية لتشويه الإسلام ورموزه.

وألقي في الفعالية قصيدة شعرية للشاعر أبو حيدر الراشدي عبرت عن عظمة إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وحضر الفعالية مدير مكتب الأشغال عبدالحكيم الشغدري، ومدير الأوقاف الواسعي، ومدير مكتب التخطيط زياد القوسي،  ومدير مكتب الشباب والرياضة عبد الإله القوباني، ومدير مكتب الصناعة والتجارة فيصل صلاح، وعدد من مشايخ وعقال وأعيان وشخصيات إجتماعية وثقافية وجمع كبير من المواطنين، وضباط وصف وأفراد شرطة مديرية جهران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى