أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة عمران تحُيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1446هـ

نظمت شرطة محافظة عمران اليوم فعالية خطابية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور وكيل أول محافظة عمران الشيخ عبدالعزيز أبو خرفشة، ومدير فرع جهاز المفتش العام، ونواب مدير عام المحافظة العقيد لطف عناش، والعقيد أمين أبو قشة.. أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف عبدالله أبو خرفشة، أن ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة لاستلهام الدروس والعبر والسير على النهج المحمدي الأصيل في مقارعة الظالمين.. وأشار إلى أن إحياء اليمنيين لهذه المناسبة بهذا الشكل الفريد عن بقية العالم يثبت مدى ارتباطهم بنبيهم الكريم.

واعتبر أن المناسبة محطة إيمانية وتربوية تجسد مدى ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم، و أهمية السير وفق منهجه وقيمه ومبادئه وأخلاقه وسيرته العطرة.. مبينا أهمية دور اليمنيين في نصرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم منذ أول صدام مع المشركين إلى المواجهة مع الكيان الصهيوني في هذا العصر.

فيما أشار مدير إدارة التدريب والتأهيل العقيد طه الهادي، إلى أهمية المناسبة في تعزيز الوعي الإيماني والثقافة القرآنية لدى الأجيال الناشئة والمجتمعات لتعزيز جوانب الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة بقيادة أمريكا وإسرائيل ومن تبعهم من المنافقين الأعراب.

تخللت الفعالية بحضور مساعد مدير الأمن العقيد علي العزاني، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد أبو خالد النمري، ومدراء فروع المرور والأحوال المدنية، والبحث الجنائي، ومدير الأمن العام، ومدير أمن المديرية، ومسؤولي المكاتب التنفيذية والتعبئة العامة والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، وعدد كبير من ضباط وأفراد شرطة المحافظة، قصيدة شعرية عبّرت عن عظمة المناسبة وأهمية الاقتداء بصاحب الذكرى صلوات الله عليه واله قولاً وفعلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى