أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة المحويت يتفقد أضرار السيول وعملية شق الطريق بمديرية ملحان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1446هـ

لليوم الرابع على التوالي، يواصل مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، عملية تفقد آثار سيول مياه الأمطار في طريق عزلة القبلة بمديرية ملحان، وعملية شق الطريق.

وأطلع مدير عام شرطة المحافظة على الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول بعزلة القبلة بملحان، وعلى الجهود المبذولة في شق الطريق رغم وعورتها الكبيرة.. مُنوهاً بجهود كافة عاملي فرق الطوارئ في رفع الأضرار وتخفيف معاناة المواطنين.

ودعا العميد دبيش، المواطنين إلى التعاون مع فرق الطوارئ وتسهيل مهامهم لضمان رفع الضرر عنهم في أسرع وقت ممكن.. مؤكداً حرص قيادة وزارة الداخلية وشرطة المحافظة على اتخاذ الإجراءات الكفيلة لتجاوز هذه الكارثة، والعمل بكل جهد لتخفيف معاناة المواطنين.

وحث دبيش، على توّخي الحذر وأخذ الحيطة بما يسهم في سلامة أرواح وممتلكات المواطنين، والابتعاد عن مواقع تجمع مياه سيول الأمطار التي تشكل خطراً عليهم وعلى ممتلكاتهم.

كما تفقد مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، أحوال النازحين بمدرسة نسيبة بالخبت، من أبناء عزلة القبلة بمديرية ملحان.

وأكد العميد دبيش، أن الأضرار التي سببتها السيول في مساكن المواطنين ومزارعهم ومحلاتهم ضاعفت المعاناة الإنسانية التي يعيشها أبناء مديرية ملحان.. مُشيراً إلى أن هذه الأضرار تستدعي قيام الجميع بدورهم الإنساني والإغاثي وسرعة التدخل العاجل لإغاثة المتضررين وتوفير احتياجاتهم الأساسية من مأوى ومواد غذائية وإيوائية، وخدمية.

رافقه في الزيارات، قائد قوات الأمن المركزي العقيد مجلي فخر الدين، وقائد قوات النجدة العقيد وضاح الشحطري، ومدير القيادة والسيطرة المقدم سام شيبان، ومدير أمن مديرية الرجم المقدم سمير ركبه، ومدير الإمداد والتموين المقدم عبدالعظيم إسماعيل، وأركان حرب قوات النجدة المقدم عبدالله السودي، وقائد المعسكر الرائد عبدالرزاق أبو عساج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى