أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. شرطة جبن تدشن فعاليات المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 صفر 1446هـ

دشنت شرطة مديرية جبن فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ تحت شعار ” لبيك يا رسول الله ” .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة الضالع الشيخ ضيف الله الضبياني ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد مشعل الرداعي ومدير إدارة التوجيه المعنوي بالمحافظة العقيد عقيل وجيه الدين.. أشار نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبده أمير الدين الحوثي إلى دلالات ومعاني الاحتفال بالمولد وأثره في حياة الأمة باعتبارها محطة تحول تاريخية في تاريخ البشرية.. مؤكدا أهمية تعظيم الرسول في قلوبنا من خلال الاقتداء به والسير على نهجه و المشاركة الفاعلة في الفعاليات والأنشطة لهذه المناسبة بما يليق بصاحبها صلوات الله عليه وعلى آله .

ولفت إلى أن هذه المناسبة تهدف إلى ترسيخ القيم والمبادئ المحمدية والهوية الإيمانية وتجديد الولاء للرسول الأعظم.

وأشار نائب مدير شرطة جبن الرائد مبارك الذاهبي إلى أهمية إحياء ذكرى ميلاد الرسول الأعظم، والتحشيد والتجهيز والاستعداد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

واكد مدير الإرشاد عبدالله عزام أبو ساجد أهمية المناسبة وإحيائها لافتا إلى أن الاحتفاء بالمولد يعد رسالة واضحة لأعداء الأمة بمدى ارتباط اليمنيون بالرسول الأعظم.

من جانبه مدير شرطة جبن العقيد رزق عبدالله عامر دعا إلى استمرار الزخم والحضور في الفعاليات والأنشطة و التزيين واستحضار الذكرى في مختلف الأوقات بمختلف العزل والقرى بالمديرية والمشاركة في التحشيد للفعالية المركزية.
وفي ختام الفعالية تم تكريم خريجي دورات طوفان الأقصى من شرطة المديرية.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للنقيب احمد الضامي عبرت عن عظمة مولد خير خلق الله الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى