أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام دورة تدريبية لمسؤولي الشؤون الداخلية بالإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية بالأمانة والمحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 محرم 1446هـ

اختتمت الإدارة العامة للشؤون الداخلية بمصلحة التأهيل والإصلاح وبالتنسيق مع إدارة التدريب والتوجيه بالمصلحة، اليوم، دورة تدريبية تخصصية لمسؤولي الشؤون الداخلية في الإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية في أمانة العاصمة والمحافظات لعدد 50 متدربا، واستمرت 8 أيام.

وفي اختتام الدورة التي أقيمت برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء إسماعيل المؤيد، وحضرها مدير مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل، أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد الفران، أن المصلحة أعدت خطة تدريبية عملية وعلمية لتأهيل العاملين في الإصلاحيات والسجون الإحتياطية والنزلاء فيها من خلال عقد الورش التخصصية في الجانب الأمني البحتي ومختلف الجوانب الأخرى، مشددا على المشاركين أهمية الإستفادة من المخرجات والعلوم التي تلقوها خلال الدورة وتطبيقها في واقعهم العملي.

من جانبه حث مدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة العميد عادل البدري، الخريجين على تطبيق مخرجات الدورة وتطبيق ما تعلموه في كيفية التقييد والعمل بالتعاليم والقواعد التي يجب تطبيقها في هذا المجال.. مشيراً إلى ضرورة التركيز على مخرجات الدورة في جانبها العملي كونها مخصصة في ذلك.

وفي الاختتام كرم وكيل المصلحة ومعه مدير عام التأهيل ومدير مكتب رئيس المصلحة المدربين والخريجين والمشرفين والمتدربين في الدورة بشهادات تكريمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى