أخبار الأنشطة و الفعاليات

وقفة لنزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان على اليمن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رجب 1445هـ

أقام نزلاء وكوادر إدارة الإصلاحية المركزية بالأمانة وقفة احتجاجية تحت شعار“ الهوية الإيمانية والفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا ومباركة لخيارات وقرارات القيادة الحكيمة ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي- حفظه الله- والإجراءات التي تتخذها القوات البحرية، لمحاصرة الكيان الصهيوني، ومنعه من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي، وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال الوقفة بحضور مشايخ وشخصيات وعلماء وقيادة إدارة الإصلاحية… أشاد عضو لجنة السجون كميل غثايه ، بهذه الوقفة المشرفة لنزلاء وموظفي الإصلاحية، ووقوفهم مع الشعب الفلسطيني ونصرة لمقاومته الباسلة، ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وعبر بيان الوقفة عن التأييد الكامل لقرارات القيادة الثورية، وعمليات القوات المسلحة، والتأكيد على الاستمرار في تنظيم الوقفات والأنشطة والفعاليات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، وتأييد كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني.

واستنكر البيان التواطؤ الدولي والعربي مع الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا والغرب بحق الأشقاء الفلسطينيين في غزة وكافة الأراضي المحتلة… وجدد الموقف الثابت والداعم للقضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى