أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة الحديدة يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة التهيئة الرمضانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شعبان 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي، اجتماعا موسعا ضم مدراء أمن المديريات والإدارات الأمنية ومراكز الشرطة وثقافيين المديريات، لمناقشة الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني.

وخلال الاجتماع بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي، أكد اللواء الجرادي أهمية الاهتمام ببرنامج التهيئة الرمضانية، وتعزيز الارتباط بهدى الله وطاعته والتمسك بالقرآن الكريم باعتباره مسؤولية الجميع أمام الله تعالى.

وشدد اللواء الجرادي، على أهمية اليقظة الأمنية واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع، وضرورة الاستفادة من الورشات والتزود بهدى الله والقيم الإيمانية والتقرب إلى الله بالطاعات من خلال تهيئة النفوس والاستماع إلى الدروس والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي.. وأشار إلى عدد من الإشكاليات في العام الماضي التي يجب العمل على معالجتها وعدم تكرارها.

وأوضح أن شهر رمضان فرصة ثمينة ومحطة مهمة للتزود بالقيم والأخلاق وتأصيل الهوية الإيمانية.. ونوه اللواء الجرادي بأهمية الاهتمام والتفاعل مع ورشات التهيئة الرمضانية وتنفيذ مخرجات الاجتماع.

من جانبه أكد مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة المحافظة بسام اللاعي، أهمية تطبيق برنامج ورشات التهيئة الرمضانية لإحياء الروح الإيمانية، مشيراً إلى أهمية الورشات لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال إقامة الورشات وحلقات القرآن الكريم، واستغلاله في تعزيز المحبة والتسامح والإخاء.. حاثا على أهمية المبادرات والمشاركة في حملة النظافة في جميع الإدارات ومراكز وأقسام الشرطة، والاهتمام بجدولة الأعمال التي يجب التركيز على أداءها، وتبني المبادرات المجتمعية الخاصة بأعمال الإحسان، وغيرها من الأعمال التي تزيد من التقرب إلى الله تعالى.

وفي الاجتماع تم توزيع مصاحف ومسابح هديا رمزيه لمدراء المديريات والإدارات ومراكز وأقسام الشرطة وثقافيين المحافظة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

حضر الاجتماع مساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة والأمن العقيد عمر المقبلي، ومساعد مدير الأمن لشؤون المالية والموارد البشرية العقيد علي الهادي، ومساعد مدير الأمن بالمنطقة الشرقية العقيد قعوان شويان، ومساعد مدير الأمن العقيد حمزه طامش، و مساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة المجتمعية العقيد الأشتر دعبوش، ومساعد مدير الأمن لشؤون الأحياء العقيد مطهر الشراعي، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد أحمد الحامس، ومدير القوى البشرية المقدم طارق جحاف، وعدد من منتسبي شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى