أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء هراش يرأس اجتماعا لشرطة العاصمة لمناقشة مستوى الإنجاز والأداء الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 محرم 1446هـ

ترأس مدير عام شرطة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، اجتماعا أمنياً لمناقشة مستوى الإنجاز والأداء الأمني بالإدارات الأمنية ومراكز الشرطة بأمانة العاصمة.

وخلال الاجتماع الذي حضره نائب مدير أمن شرطة العاصمة العميد الركن عبدالله الأمير، ومساعد مدير الأمن العميد عبدالجبار الأحرمي، أشار اللواء هراش، إلى الإنجاز الأمني الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية في الكشف عن شبكة التجسس الأمريكية.

وثمن مساهمة وجهود رجال الأمن الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الأمني الغير مسبوق في بلدنا.. وحث على مواصلة الأداء والإنجاز الأمني على نفس الوتيرة.

وأكد اللواء هراش، ضرورة بذل المزيد من الجهود الأمنية وتكثيف النشاط بروحية أمنية وإيمانية عالية بشكل متواصل لحفظ الأمن والاستقرار بشكل دائم.

وشدد على أهمية تنفيذ آلية عمل المناطق الأمنية ومراكز الشرطة والتي تم مناقشتها وإقرارها في الورشة المنعقدة بأمن الأمانة الخاصة بقيادات أمن العاصمة، والعمل بشكل جماعي في مختلف الجوانب الأمنية لتحقيق المزيد من النجاحات.

مؤكدا أهمية تعزيز اليقظة والحس الأمني، والتصدي لمؤامرات الأعداء، والإهتمام بمتابعة مختلف القضايا ومنع الجريمة قبل وقوعها والكشف عن مرتكبي الجرائم المقيدة ضد مجهول، مشددا في الوقت ذاته على سرعة إنجاز قضايا المواطنين واستكمال إجراءاتها، والالتزام بالتواجد في مقرات العمل أثناء ساعات الدوام الرسمي.

حضر الاجتماع قادة الوحدات والفروع والمناطق والإدارات الأمنية بأمن العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى