أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء جعفر يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لشرطة المرور

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 محرم 1446هـ

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، سير العمل بالإدارة العامة لشرطة المرور.

وخلال الزيارة استمع اللواء جعفر من مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، إلى شرح موجز عن مستوى تنفيذ خطة العام الهجري المنصرم 1445هـ، وملامح الخطة المستقبلية لعمل شرطة المرور للعام 1446هـ، إضافةً إلى الجهود التي تبذلها شرطة مرور الطرق، والإنجازات التي حققتها ونالت اعجاب واستحسان المواطنين من خلال تقديم الخدمات الإنسانية والإسعافية لمستخدمي الطرق.

ووجه اللواء أحمد علي جعفر بالانتقال للمرحلة الثانية لشرطة مرور الطرق لتشمل خط صنعاء – تعز بما في ذلك خط الحوبان – جولة القصر، وخط صنعاء – صعدة، وخط البيضاء – مأرب، بهدف تقديم كافة الخدمات الإنسانية وأعمال الإحسان لمستخدمي الطريق، وبما يعزز من مستوى السلامة المرورية على الطرق الطويلة، ويسهم في الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وفي الزيارة اطلع وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة على مستوى تقديم الخدمات المرورية الإلكترونية، ومستوى تنفيذ برامج التحول الرقمي، وتحصيل الرسوم الإلكترونية لكافة الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين في إطار مشروع الأتمتة.

وأشاد اللواء جعفر، بالجهود المبذولة لإنجاح هذا المشروع، باعتباره مشروع طموح سيحقق نقلة نوعية متميزة في الأداء المروري وسيرتقي به نحو الأفضل كونه سيخفف عن المواطنين الوقت والجهد، ويمكنهم من إجراء معاملاتهم إلكترونياً وتسديد رسوم ومختلف المعاملات بكل سهولةً ويُسر.

وأكد اللواء جعفر، حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية ومعالي وزير الداخلية، على تطوير العمل وتحسين الأداء المروري لتعزيز السلامة المرورية وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب.

بدوره ثمن العميد دكتور بكيل البراشي، متابعة قيادة وزارة الداخلية، واهتمامها الدائم بشرطة المرور، ودعمها المستمر بما يسهم في تطوير أدائها وتوسيع نطاق خدماتها المقدمة للمواطنين بالشكل المطلوب.

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير عام شرطة المرور العميد عبدالله العقر، ومساعدو المدير العام، وعدد من ضباط الإدارة العامة لشرطة المرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى