أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة الضالع يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة مستوى الإنجاز والأداء الأمني في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 محرم 1446هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين عبده الحمزي، اجتماعا موسعا لمناقشة مستوى الأداء الأمني والإداري ومتابعة القضايا ومرتكبيها.

وناقش الاجتماع الذي حضره مساعدا مدير الأمن العقيد إسماعيل الدرويش، والعقيد عمر المعرشي، أهم الإشكالات والمعوقات التي تواجه سير الأداء الأمني ومتابعة تنفيذ المصفوفة التنفيذية ومخرجات الاجتماعات السابقة، وأهم الإجراءات اللازم اتخاذها للارتقاء وتطوير مستوى الأداء للمنظومة الأمنية.

وفي الاجتماع أكد العميد الحمزي، ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء الأمني في جميع الإدارات والنقاط الأمنية ومراكز الشرطة.

وبارك الاجتماع العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية، ودكت بها وكر العدو الإسرائيلي وأهميتها وصداها.. ونوه بالتطور والتقدم في هذه العملية، والذ تحقق نتيجة الارتباط بالمنهج الحقيقي القرآن الكريم والارتباط بأعلام الهدى ممثلة بقيادة السيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي يحفظه الله.. ومشيراً إلى وجوب الاهتمام بالجانب الثقافي ومنحه الأولوية، كونه الكفيل بمعالجة الاختلالات الميدانية وإصلاحها، وتعزيز الارتباط بالله تعالى واستشعار المسؤولية، ومتابعة كل ما يسهم في تزكية النفس وضبطها.

وشدد الاجتماع على أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني، والجهوزية الدائمة في جميع النقاط والإدارات والمرافق الأمنية بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي طارئ والحفاظ على الروحية الإيمانية لدى منتسبي شرطة المحافظة، وتعزيز حالة الأمن والاستقرار والحفاظ على ممتلكات المواطنين في ظل أخر المستجدات والأحداث ضد العدو الإسرائيلي.

وأشاد الاجتماع بالدور البارز الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في ضبط الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار وحماية الحقوق العامة والخاصة، مشددا في الوقت ذاته على سرعة إنجاز القضايا واستكمال إجراءاتها.

وأكد العميد الحمزي، أهمية استشعار المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع في العمل والانضباط والالتزام بواجبات رجال الشرطة.

حضر الاجتماع قائد الأمن المركزي العقيد نجم الغرباني، وقائد قوات النجدة العقيد محمد يحي اللاحجي، ومدير بحث المحافظة العقيد أحمد الشعوبي، ومدراء أمن المديريات ومدراء الإدارات النمطية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى