أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة إب والإصلاحية المركزية بذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رجب 1444هـ

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد، اليوم، أوضاع الإصلاحية الاحتياطية ونزلاءها بمحافظة إب.

وخلال الزيارة بحضور مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد رضوان سنان، أطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، على الأقسام والعنابر والمرافق الخاصة بإيواء النزلاء، ومستوى الرعاية والاهتمام الذي يتلقاه النزلاء من قبل إدارة الإصلاحية.

وأشاد اللواء عبدالحميد المؤيد بمستوى الأداء في العمل وجميع الخدمات المقدمة للنزلاء وما وصلت إليه من تحولات على أرض الواقع.. مثمنا جهود مدير الإصلاحية الاحتياطية والعاملين والتي أحدثت نقلة نوعية على مستوى تحسين الأداء للأفضل.

من جانبه ثمن مدير الإصلاحية الاحتياطية بالمحافظة المقدم محمد عبدالله الذاري، زيارة رئيس المصلحة واهتماماته الحثيثة ورعايته وتفقده الدائم لأوضاع الإصلاحية الاحتياطية ونزلائها ولجميع الإصلاحيات المركزية والاحتياطية في جميع المحافظات، وتوجيهاته الخاصة بضرورة توفير الاحتياجات المطلوبة التي من شأنها الارتقاء بالعمل مستقبلا في كافة النواحي.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد، اليوم، أوضاع الإصلاحية المركزية بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة بحضور مدير الإصلاحية في المحافظة المقدم محمد الغرباني، ونائبه الرائد مجاهد العمدي ومدير الشؤون المالية بالإصلاحية النقيب محمد الشخظه، أطلع رئيس المصلحة على أوضاع الإصلاحية ونزلائها وأعمال إدارة الإصلاحية وما تقدمه من خدمات للنزلاء خاصة الأنشطة التي تعمل عليها لتأهيل النزلاء مهنيا.

وأشاد اللواء المؤيد بالأداء في العمل والخدمات التي تقدم للنزلاء في كافة النواحي.

من جانبها، ثمنت إدارة الإصلاحية المركزية بذمار زيارة رئيس المصلحة واهتمامه الدائم لأوضاع الإصلاحية ونزلاءها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى