إنجازات أمنيةضبط مطلوبين للأمن والعدالة

شرطة الحديدة تنجح في ضبط مطلوبين أمنيًا وآخرين بتهمة جرائم السرقة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 محرم 1446هـ

تمكنت الشرطة والبحث الجنائي في محافظة الحديدة وعدد من المديريات من ضبط عدد من المتهمين المطلوبين أمنياً، وآخرين بتهمة ارتكاب جرائم السرقة.

حيث ضبط البحث الجنائي شخصين مطلوبين أمنيًا، الأول كان مطلوبًا بموجب برقية صادرة من مدير عام شرطة محافظة الحديدة، فيما الثاني قام بانتحال صفة موظف في المؤسسة العامة للكهرباء من خلال تزوير فواتير كهربائية والنصب على المواطنين.

كما ألقت شرطة مديرية الحالي القبض على اثنين آخرين بتهمة سرقة ثلاث خزانات تابعة لمواطنين، بالإضافة إلى 15 خزان مياه وغطاس رافع للديزل ومبلغ مالي قدره 27 ألف ريال تابع لصاحب إحدى الورش.

وفي مديرية الحالي أيضا، تمكن مركز شرطة الحمدي من ضبط مطلوبين بموجب مذكرة صادرة من نيابة شمال الحديدة، كما ألقي القبض على شخص آخر بتهمة سرقة ذهب بعيار 21 وقلادة ذهبية وهاتف وما يقارب 100 الف ريال يمني و900 دولار أمريكي وشاحن من منزل أحد المواطنين.

كما ضبط مركز شرطة دهمان بمديرية الحالي مطلوبًا أمنيًا بموجب أمر قضائي من النيابة العامة شمال الحديدة، وضبط مركز شرطة الرعيني متهمين آخرين مطلوبين أمنيًا لشرطة محافظة حجة، علاوة على ذلك، تم ضبط متهم بسرقة ألواح طاقة شمسية ومحتوياتها من منزل أحد المواطنين في المديرية.

وفي مديرية اللحية، ضبطت الشرطة متهمًا بسرقة مليون ريال يمني من منزل أحد المواطنين، بينما في مديرية باجل، تم ضبط متهم بسرقة تيار كهربائي من الخط الرئيسي وآخر بسرقة أسلاك كهربائية وصفايات مياه وأدوات سباكة من منزل أحد المواطنين، كما ضبطت الشرطة في المديرية مطلوبين أمنيًا لشرطة محافظة الجوف.

في ذات السياق ، تمكنت الشرطة بمديرية الضحي من ضبط متهم بسرقة أدوات زراعية من مزرعة أحد المواطنين، وفي مديرية بيت الفقيه، ضبطت الشرطة متهمًا بسرقة أثاث وأسلحة شخصية وذخيرة تابعة لأحد المواطنين.

وأحيل المتهمون إلى العدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى