أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ الحديدة يتفقد العمل بمركز شرطة مرور الطرق بمديرية باجل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 محرم 1446هـ

تفقد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم وعضو مجلس النواب بالمديرية الشيخ حسن سويد ومدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، العمل بمركز شرطة مرور الطرق بالمديرية.

وخلال الزيارة اطلع المحافظ قحيم ورفاقه على سير الأداء بالمركز ومستوى الخدمات المقدمة لسائقي السيارات على الخطوط الطويلة الرابطة بمدينة الحديدة، واستمعوا من القائمين على المركز إلى شرح عن مجمل خدمات الإحسان المقدمة والمهام الإنسانية التي يقدمها المركز في إسعاف وإنقاذ السائقين والمسافرين.

وفي الزيارة أشاد المحافظ محمد قحيم بدور رجال شرطة مرور الطرق في تقديم خدمات الإحسان لسائقي السيارات، مشيرا إلى أن هذه النجاحات الملموسة تعبر عن مدى توجه الدولة وحرصها على إحداث نقلة نوعية متميزة على مستوى كافة الخدمات.

وأكد قحيم حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم كافة جوانب الدعم لإدارة المرور بوجه عام وشرطة الطرق بوجه خاص، وتوفير كافة احتياجاتهم ورفع مستوى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة، للحد من الحوادث وضمان انسيابية الحركة المرورية.

ووجه محافظ الحديدة بشراء سيارات إسعاف جديدة للمركز، للإسهام في رفع مستوى الخدمات التي يقدمها على الطرق الطويلة، داعياً المواطنين إلى التعاون مع شرطة مرور الطرق والالتزام بقواعد السلامة المرورية، لضمان سلامتهم والحفاظ على ممتلكاتهم.

فيما عبر مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي وعضو مجلس النواب الشيخ حسن سويد عن شكرهم للزيارة وعبرا عن شكرهما لشرطة مرور الطرق والخدمات التي تقدمها لإنقاذ الأرواح والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والإسهام في تأمين الطرق.

وأشاد الرفاعي وسويد بجهود قيادة شرطة المرور في تطوير وتحديث بنية العمل المروري على كافة المستويات والتي تجسدت على أرض الواقع بشكل ملموس وحظيت برضى وإعجاب الجميع.

بدورهم عبر منتسبو مركز شرطة مرور الطرق بمديرية باجل عن سعادتهم بزيارة قيادة السلطة المحلية وتلمسها للأدوار الخدمية التي يقدمونها، ومساندتها الدائمة لتحسين وتطوير عمل شرطة مرور الطرق، بما يرفع من مستوى أداء مهامها المنفذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى