أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة مستوى الأداء الأمني لقوات النجدة بمحافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 محرم 1446هـ

ترأس قائد قوات النجدة في محافظه تعز العقيد أحمد درهم حورية، اجتماعا ضم مدراء الإدارات وقادة الكتائب والنقاط لمناقشة مستوى أداء النقاط الأمنية، ورفع الجهوزية.

وخلال الاجتماع بحضور نائب قائد قوات النجدة بالمحافظة المقدم بلال محمد الحيسة وأركان حرب قوات النجدة المقدم حسن العمري، أكد العقيد أحمد حورية ضرورة الاهتمام بالجانب الثقافي ومنحه الأولوية، كونه الكفيل بمعالجة الاختلالات الميدانية وإصلاحها، والارتباط بالله، لما له من أثر إيجابي في السلوك والوجدان، وقراءة القرآن، ومتابعة كل ما يسهم في تزكية النفس وضبطها.

وشدد على ضرورة تحسين أداء النقاط الأمنية، واستشعار المسؤولية أمام الله واستشعار رقابته، مشيرا إلى أن هذا كفيل بتلاشي التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان.

كما شدد العقيد أحمد حورية على أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني، والجهوزية الدائمة في جميع النقاط الأمنية بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي طارئ والحفاظ على الروحية الإيمانية لدى منتسبي قوات النجدة.

وحث قائد قوات النجدة بالمحافظة ضباط وأفراد النقاط الأمنية على التعامل بإحسان مع المواطنين وتعزيز الثقة وإظهار دور قوات النجدة في ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

حضر الاجتماع مساعد قائد قوات النجدة بالمحافظة لشؤون التدريب العقيد محمد العاقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى