أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تقيم ورشة عمل لتوحيد وتطوير العمل الإداري وبناء قدرات مدراء المكاتب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو الحجة 1445هـ

أقامت شرطة أمانة العاصمة اليوم ورشة خاصة بالجانب الإداري لمدراء مكاتب المناطق الأمنية ومراكز الشرطة والوحدات الأمنية بأمن أمانة العاصمة وامتداداتها الأمنية.

وتهدف ورشة العمل التي دشنها مدير أمن شرطة العاصمة اللواء الركن معمر هراش إلى توحيد العمل الإداري وتطويره وبناء قدرات مدراء المكاتب والارتقاء بالعمل الإداري.

وخلال التدشين الذي حضره نائب مدير أمن شرطة العاصمة العميد الركن عبدالله الأمير.. حث اللواء الركن معمر هراش المشاركين في الورشة على ضرورة الاستفادة من الدروس والمحاضرات وبرامج الورشة لما فيها من فوائد ستسهم في تطوير العمل الإداري وتوحيده والارتقاء به.

وأكد اللواء هراش أن هذه الورش تأتي في إطار حرص قيادة وزارة الداخلية الكبير برجال الأمن وسعيها المتواصل لتنمية مهاراتهم وقدراتهم ورفع مستوى الوعي الإداري والفكري والتي ستنعكس إيجابًا على مستوى الأعمال المناطة بهم وتحقيق النجاحات بمستوى العمل الأمني والإداري.

من جانبه أشار مساعد مدير الأمن لشؤن البناء والتطوير العقيد محمد مهاوش إلى أن الورشة ستكون بداية جديدة لتحسين وتوحيد العمل الإداري في المناطق الأمنية ومراكز الشرطة والبحث الجنائي والوحدات والإدارات الأخرى.

وثمن العقيد مهاوش جهود واهتمام قيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة العاصمة برجال الأمن وحرصها على تأهيلهم وإلحاقهم بالدورات والورش.

حضر التدشين مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العميد عبد الجبار الأحرمي ومساعد مدير الأمن للعلاقات العقيد غادر الريامي، ومدير مكتب مدير الأمن العقيد عبدالقادر النعمي، ومدير التدريب والتأهيل العقيد هاني مرغم، ومدير إدارة القوى البشرية العقيد حسن الغيثي، وعدد من مساعدي مدير الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى