أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع موسع لشرطة محافظة حجة لمناقشة سبل الارتقاء بالعمل الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو الحجة 1445هـ

ناقش اجتماع موسع لقيادات أمن محافظة حجة برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي الأوضاع الأمنية في المحافظة والسبل الكفيلة للارتقاء بالأداء الأمني بما يضمن توطيد دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان ومساعدي مدير الأمن العقيد قاسم قوارة والعقيد أحمد أبو خرفشه والعقيد حزام بدر وقائدي قوات الأمن المركزي العقيد محمد اليوسفي والنجدة عبدالكريم النعمي، الجهود المبذولة لتثبيت الأمن والاستقرار والمعوقات التي تعترض العمل وكيفية إيجاد الحلول والبدائل الإيجابية لتطوير العمل الأمني، وتعزيز علاقة رجل الأمن بالمواطن.

وأكد الاجتماع أهمية تعزيز دور المجتمع في الحفاظ على الأمن والاستقرار وإفشال المخططات التي تحيكها دول الاستكبار العالمي تجاه الشعب اليمني خصوصا في ظل معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها قائد الثورة -يحفظه الله- إسنادا للشعب الفلسطيني.

وفي الاجتماع أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي، أهمية العمل الدؤوب لتعزيز الأمن والاستقرار، مشددا على ضرورة مضاعفة وتنسيق الجهود بين الأجهزة الأمنية للحفاظ على السكينة العامة والممتلكات العامة والخاصة.

وأشار العميد القاسمي إلى أهمية رفع الجهوزية والحس الأمني والتواجد المستمر في أماكن العمل وتكثيف التحريات وسرعة إنجاز قضايا المواطنين.. مشيدا بأهمية رفع الحس الأمني وشحذ الهمم للارتقاء بالعمل الأمني بالمحافظة وصولا إلى جعلها المحافظة النموذجية في الأداء والعمل والانضباط.

واستمع العميد القاسمي من قادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات أهم المقترحات التي من شأنها تطوير العمل الأمني ومواجهة المخاطر المحتملة في ظل التهديدات الأمريكية والبريطانية بسبب موقف اليمن المشرف ومشاركته في معركة طوفان الأقصى.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري ومدراء الإدارات المركزية بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى