أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يرأس اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 رجب 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبد الله المؤيدي اجتماعا موسعا ضم كافة القيادات الأمنية بشرطة المحافظة لمناقشة خطة الأداء السنوي لإدارة أمن محافظة صنعاء.

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير أمن المحافظة العقيد الركن محمد الجبري ومساعدي مدير الأمن العميد حسين العياني والعقيد الركن عبد الله العمري وقائد قوات الأمن المركزي العقيد عبد الحق السراجي، ومدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر النقيب، أكد العميد المؤيدي أن أولوية هذه المرحلة الاستعداد ورفع الجاهزية القتالية ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشار العميد المؤيدي إلى أهمية تحسين الأداء الأمني وتكثيف الجهود لتحقيق الإنجازات الأمنية ومضاعفة الجهود لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والاهتمام بالأفراد وخطة البناء.

وأكد مدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي أن اليمن اليوم تعيش مرحلة جديدة من الجهاد المقدس في مواجهة دول الاستكبار والطغيان أمريكا ودول الغرب والكيان الصهيوني.

وحث الجميع على استشعار المسؤولية والعمل على تطوير الأداء الأمني ومواجهة المخاطر المحتملة في ظل العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا بسبب موقف اليمن المشرف تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له أبناء غزة من جرائم إبادة من قبل الكيان الصهيوني.

وأشار العميد يحيى المؤيدي إلى الموقف الشجاع الذي اتخذه قائد الثورة السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- والذي عبر عن مطالب الشعب اليمني في مساندة إخواننا في غزة.
حظر الاجتماع كاف مديرو المناطق الأمنية ومديرو أمن المديريات ومديرو الإدارات المركزية ومديرو مراكز الشرطة ومديرو البحث في المناطق والمديريات وأقسام الشرطة وعدد كبير من الضباط من منتسبي شرطة المحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى