أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد رجال الأمن في عدد من مديريات محافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجة 1445هـ

تفقد وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع صالح الجوفي، ومعه القائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد علي الرصاص، ومدير بحث المحافظة العقيد محمد حمود الخطيب؛ أحوال المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية في مديريات ولد ربيع، والقريشية، ورداع.

وخلال الزيارة تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني العيدية، ونقلوا لهم تبريكات قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وقيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكدو أهمية الانضباط والالتزام بالثقافة القرآنية خلال تنفيذ المهام الأمنية، التعامل الإيجابي مع كافة المواطنين في النقاط الأمنية، وضرورة رفع الحس الأمني والجهوزية. التامة.

من جانبه أشاد أركان حرب الأمن المركزي في مديرية رداع المقدم أحمد البكري  بمستوى الانضباط والمعنويات والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطون، مشيراً إلى أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني وقواته المسلحة أكدت أن اليمن بات يمتلك قوة نوعية قادرة على حماية سيادته وصون أمنه وسلمه الاجتماعي.

فيما عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

شارك في الزيارات ،رئيس عمليات الأمن المركزي بالمحافظة المقدم محمد البكري، وقائد فرع النجدة بمحافظة شبوه العقيد عبدالله العامري، ونائب مدي الإعلام الأمني بالمحافظة عمار محمد الحراض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى