أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارات عيدية للمرابطين في عدد من الجبهات بمحافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1445هـ

زار أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود دهمش وعضو مجلس الشورى عبدالواسع زجل وأركان حرب اللواء ٢٢ مدرع العقيد أحمد القرن اليوم جبهة الأقروض ومعسكر اللواء ٢٢ وعدداً من النقاط الأمنية بمديرية خدير في محافظة تعز.

كما زار عضوا مجلس الشورى محمود بجاش وطه حميد ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني ووكيل المحافظة محمد الحسيني ومديرو مديريتي صبر الموادم عبدالرؤوف العزاني والمسراخ عبدالواحد الجابري ومكتب التعليم الفني نبيل الجندي ومسؤول التعبئة العامة بصبر الموادم عبد الله الجنيد، النقاط الأمنية بالزيلعي وجبهة الجيرات وإدارة أمن المسراخ.

وزار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي والوكيل فؤاد هائل ومديرو مكتب الصحة عبدالملك المتوكل وصندوق النظافة والتحسين طلال الصوفي ومديرية جبل حبشي محمد المنصوب، النقاط الأمنية من الربيعي إلى البرح وجبهة البرح بمديرية مقبنة .

إلى ذلك زار وكلاء المحافظة حميد عبده وقناف الصوفي وهزاع الشجري ومديرو مديريتي شرعب السلام أحمد القيسي والقبيطة وحيد الخضر جبهة ذابة بمديرية ماوية .

وفي السياق زار مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة حامس الحباري ومديرا مديرية خدير فارس الجرادي والأمن العقيد عصام صبر، جبهة القبيطة وإدارة أمن الراهدة .

من جانبهم زار مديرا مديريتي التعزية عبدالخالق الجنيد وشرعب الرونة صادق الحميري، المرابطين في جبهة حوامرة بمديرية ماوية، في حين تفقد مدير عام مديرية ماوية عبدالسلام هاشم وعدد من الشخصيات الاجتماعية النقاط الأمنية من مفرق ماوية وحتى منطقة الشرمان، وجبهة كرش .

واطلع الزائرون على أحوال المرابطين في تلك النقاط والجبهات وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، مقدمين لهم الهدايا العيدية.

وأكدوا أن جبهات البطولة صنعت المجد للوطن وحررته من الوصاية الخارجية، مشيدين بالتضحيات والملاحم الأسطورية للمرابطين وكل منسوبي القوات المسلحة.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارات التي تسهم في تعزيز الروح المعنوية لمواصلة الصمود والثبات.مؤكدين الجهوزية العالية في أداء مهامهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى