أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارات عيدية لشرطة مرور الطرق في صنعاء والحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1445هـ

زار وكيل محافظة الحديدة عامر مثنى، ومعه مدير شرطة مديرية باجل العقيد عصام العفاري، ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العقيد أبو بدر السحاري،  ومدير فرع هيئة النقل البري بمحافظة الحديدة أبو عمار مثنى؛ منتسبي شرطة مرور الطرق في مركز باجل،.

حيث تبادل الزائرون مع رجال شرطة مرور الطرق؛ التهاني العيدية بحلول عيد الاضحى المبارك. وأشادوا بالجهود التي تبذلها شرطة مرور الطرق في سبيل تعزيز السلامة المرورية وتقديم المساعدات الانسانية والإحسان للمسافرين على الطرقات.

مؤكدين عظمة ما تقدمه شرطة الطرق من أدوار وجهود استثنائية للحد من الحوادث المرورية وتسهيل حركة عبور السيارات والمركبات على الطرق الطويلة،

من جانبهم عبر منتسبو شرطة مرور الطرق عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي تؤكد مدى اهتمام وحرص القيادة الثورية والسياسية برجال الأمن، مؤكدين بذل أقصى الجهود لخدمة المسافرين والمواطنين بكل تفاني واخلاص.

وفي السياق.. قام العقيد مفرح الظاهري مدير أمن المنطقة الثانية بمحافظة صنعاء، ومعه المقدم أحمد السراجي؛ بزيارة المرابطين من أفراد شرطة مرور الطرق في مركز مناخة، وتبادلا مع المرابطين التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، وأشادا بجهوزيتهم العالية وتفانيهم في تقديم الخدمات الإنسانية للمسافرين على طريق صنعاء – الحديدة،.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى