أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام برامج وأنشطة مركز الجيل الناهض  الصيفي بالإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو الحجة 1445هـ

اختتمت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في حفل فني وخطابي أنشطة وبرامج مركز الجيل الناهض الصيفي  للعام 1445هـ،

وفي الإختتام الذي حضرة مدير عام  شرطة حماية المنشآت وحماية الشخصيات العميد  أحمد محمد البنوس ونائبه العقيد يوسف الحوري ألقى نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين، كلمة أشاد فيها بالتزام ونشاط الطلاب والجهود المبذولة من الإدارة العامة لحراسة المنشآت في دعم ورعاية مركز الجيل الناهض النموذجي. 

وأكد أن الجيل الذي يتسلح بالعلم والإيمان والثقافة القرآنية واكتساب العلوم والمعارف النافعة والقيم والأخلاق المحمدية، هو الجيل الذي يعول عليه تحقيق الكثير من الإنجازات وفي مقدمتها حماية الوطن ومواجهة اعدائه.

مشيرا إلى أن تفاعل الطلاب مع الدورات الصيفية والأنشطة المصاحبة سيكون له إنعكاساً إيجابيا على واقع حياتهم العملية.

فيما أشار النقيب ريدان السيد مدير التوجيه والعلاقات بالإدارة العامة إلى أبرز الأنشطة التي قدمت لطلاب المركز وما تضمنه المركز من برامج مميزة هدفت إلى  تعزيز ثقافة العلم وترتيل القرآن الكريم وحفظة  والجهاد في سبيل الله، واكتشاف المواهب والابداعات وتحفيز المهارات والطاقات لدى الطلاب
ولفت إلى دور الإدارة العامة في إقامة ورعاية المراكز الصيفية، موضحاً أن دورها لم يقتصر على  افتتاح مدرسة الجيل الناهض فحسب .. بل عملت على رفد الدورات الصيفية بأكثر من ٧٠ تربوي  استجابة لتوجيهات  السيد القائد في أهمية دور الجهات الرسمية في دعم وتشجيع المراكز الصيفي. وتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب.

ودعا السيد أولياء الأمور إلى مواصلة الاهتمام بأبنائهم والحاقهم ضمن حلقات القرآن والعلم طوال العام لتحصينهم من الثقافات المنحرفة والحرب الناعمة التي تستهدف النشء والشباب.

وتخلل الحفل الذي حضره عدد من صف وضباط الإدارة، والكوادر التربوية؛ فقرات إنشادية وعرض مسرحي أبرزت مستوى التأهيل والمهارات والمعارف التي اكتسبوها، خلال فترة التحاقهم بالدورات الصيفية النموذجية. إضافة إلى تكريم الطلاب المبرزين في الدورات بشهادات تقدير وجوائز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى