أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة الجوف يتفقد مستوى الأداء الأمني في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الآخر 1445 هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد الركن محسن مهدي الشريف، مستوى الانضباط الوظيفي في الإدارات والمناطق الأمنية بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مكتبه النقيب محمد شعلان المراني، اطلع العميد الركن محسن الشريف، على مستوى الالتزام بالدوام الرسمي، وسير الأداء الأمني، في مختلف الإدارات والمناطق.

وأشاد الشريف بانضباط إدارتي القوى البشرية، والشؤون المالية في شرطة المحافظة وبجهود قيادات ورجال الأجهزة الأمنية في مختلف الوحدات الأمنية بالمحافظة.

وأشار إلى دور المخلصين من القيادات الأمنية والأفراد في الحفاظ على أمن واستقرار الجوف خاصة في ظل الظروف الراهنة، وجهودهم في إفشال مخططات العدوان الذي يهدف إلى زعزعة الأمن.

كما اطلع مدير عام شرطة الجوف على مستوى الانضباط في إدارة الهجرة والجوازات والإصدار الآلي، واستمع إلى شرح من مدير الإدارة العقيد عبدالغني ربيد، عن سير العمل وطبيعة المهام والخدمات التي تقدمها الإدارة.

وأشاد العميد الركن محسن الشريف بجهود جميع القيادات الأمنية في شرطة المحافظة.. مؤكدا دعم قيادة وزارة الداخلية، وقيادة إدارة شرطة المحافظة وحرصهم على تطوير الأداء وتذليل الصعوبات.

وشدد على مضاعفة الجهود والالتزام بالدوام الوظيفي بما يسهم في تحسين مستوى الأداء وإنجاز المهام الإدارية وتنفيذ الأعمال والأنشطة الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى