أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة .. وقفة بالإصلاحية الاحتياطية تضامناً مع الفلسطيني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو الحجة 1445هـ

نظمّ عاملو ونزلاء الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صعدة – عقب صلاة الجمعة – وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار ( ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤآمرات ).

وخلال الوقفة الاحتجاجية بحضور مدير إدارة الإصلاحية الاحتياطية الرائد أحمد علي الخراشي ، ردد المشاركون من عاملي ونزلاء الإصلاحية الاحتياطية هتافات مساندة للشعب الفلسطيني ،  ونددوا بما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم إبادة شاملة ضد الشعب الفلسطيني – في غزة ورفح – مشيرين إلى أن هذه الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني برعاية أمريكية وبريطانية، لا يمكن السكوت عليها، مهما تواطأت الأنظمة السياسية، وتآمر المتآمرون.

وأشاد المشاركون بمستوى التنسيق والتوحد بين الفصائل الفلسطينية في غزة في مقابل ما عليه العدو الإسرائيلي من تباينات واستقالات توضح فشله ، مباركين العمليات النوعية والمتصاعدة لجبهات الإسناد في لبنان والعراق وما تنفذه قواتنا المسلحة اليمنية من عمليات نوعية مؤثرة وضاغطة .

وأدان البيان الصادر عن الوقفة جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق شعبنا وآخرها استهداف أعيان مدنية بمحافظة ريمة ما أسفر عن شهيدين و9 جرحى، وأعرب البيان عن التفويض الكامل للسيد القائد يحفظه الله في اتخاذ كل الاجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني .

وحذر البيان الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة، من التنكر لقيم الإسلام أن يتضور الشعب الفلسطيني جوعا إلى درجة الوفيات وهم يتفرجون ، مضيفا تحذيره للنظام السعودي من التورط في الإضرار بشعبنا اليمني خدمة للعدو الإسرائيلي ومناصرة له طاعة لأمريكا.

ودعا البيان شعوب أمتنا العربية والإسلامية الى القيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة جماعية.

و بارك المشاركون للسيد القائد ولكل الشعب اليمني؛ الانتصار الكبير الذي تحقق على يد الأجهزة الأمنية ، واعتبروا أن تفكيك شبكة التجسس منجزاً استراتيجيا لثورة الـ21 من سبتمبر وإسقاط للأيادي الخفية التي أفشلت الدولة وجعلتها على ما هي عليه.

وأكد البيان استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات والإنفاق والتعبئة رسمياً وشعبياً والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى