أخبار الأنشطة و الفعاليات

مركز جامع الروض بمديرية الصافية يكرم قيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو الحجة 1445هـ

نظمت إدارة مركز جامع الروض بمديرية الصافية في أمانة العاصمة، فعالية ختامية لأنشطة الدورة الصيفية بحضور رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام.

وفي فعالية الختام التي حضرها قائد الكتيبة الأولى بشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد الركن أكرم العماري، والرائد فؤاد صياد وعدد من ضباط وأفراد الكتيبة الأولى والسابعة، ألقى الشيخ ضيف الله رسام كلمة استعرض فيها لغاية الرئيسية للدورات الصيفية وأهدافها الرامية لتربية الأجيال وتسليحهم بالوعي والبصيرة من خلال ثقافة القرآن الكريم.

وأكد الشيخ رسام ضرورة الاستفادة العملية من العلوم والمعارف التي تلقاها الطلاب خلال الدورة الصيفية، مشيرا إلى أن المناهج التعليمية كفيلة بصناعة شخصيات استثنائية سيكون لها وقعها في الساحة سيما في مواجهة اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل.

من جانبه أشاد الأستاذ عبد الرب الشيخ بجهود العاملين في مركز جامع الروض ودورهم الكبير في تحقيق تقدم نوعي بخبرات ومهارات الطلاب الملتحقين بالدراسة في المركز.

وأثنى الشيخ على هيئة مستشفى الثورة وشرطة حراسة المنشآت كجهات راعية للأنشطة والحلقات القرآنية بمركز الروض.

تخلل الفعالية تكريم إدارة المركز للطلاب وعدد من الداعمين للأنشطة وعلى رأسهم مدير عام شرطة حراسة المنشآت العميد أحمد البنوس تقديرا لإسهامهم في نجاح الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى