احصائيات أمنية

خلال شهر ذي القعدة | مكافحة التهريب بالبيضاء تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو الحجة 1445هـ

حققت وحدة مكافحة التهريب في محافظة البيضاء خلال شهر ذي القعدة المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب والحفاظ على الاقتصاد الوطني.

وذكرت إحصائية صادرة عن مكافحة التهريب بالمحافظة أنها ضبطت خلال شهر ذي القعدة الماضي، كمية من الأدوية منها 460 شريط، و 150 فيالة، و 114 علبة أدوية بشرية مهربة، وضبط ألف و 58 علبة أدوات تجميل غير مصرحة، و 397 نظارة طبية، و 12 قطعة خاصة بأجهزة طب الاسنان، و 94 باكت مستلزمات تبييض الاسنان جميعها مهربة.

وجاء في الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة المذكورة، ألف و 7 علب توزعت بين مبيدات زراعية ومبيدات حشرية ممنوعة ومهربة، وضبط 10 كراتين تفاح خارجي، و 19 كرتون زبيب خارجي، و 99 قطعة قرن وحيد القرن، و 583 شفرة ومفاتيح سيارات، ومكينة تغليف وتقطيع مواد، وخزان تحلية جميعها مهربة، كما تم ضبط 15 كيس ارز تالفة تابعة للمنظمات.

وأشارت الإحصائية أن مكافحة التهريب بالبيضاء ضبطت خلال الفترة نفسها، 374 ألف و 800 ريال من العملة غير القانونية، و 520 ألف ريال من العملة المزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف “د” التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى