أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الأنشطة والدورات الصيفية في مربع الأحضان الأعلى بمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو الحجة 1445هـ

نظمت اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بمربع الأحضان الأعلى حي الروضة في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء، حفلاً تكريمياً وختامياً للأنشطة والدورات الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، ومدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان الشريف، نقل العميد حامد علي القرم مدير عام مكتب وكيل قطاع الأمن، تهاني القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية وقطاع الأمن والشرطة لطلاب المراكز الصيفية والقائمين عليها.

وأشار إلى أهمية تحصين الأجيال من مشاريع الغزو الغربي ومنها الحرب الناعمة التي تستهدف الأمة لإبعادها عن قضاياها وعقيدتها.

وأكد ضرورة الاهتمام بالمدارس الصيفية لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات.. لافتا إلى المسؤولية الكبيرة على الملتحقين بالدورات الصيفية باعتبارهم قادة المستقبل.

وأشار إلى أن مواقف اليمن المشرفة في مواجهة أعداء الأمة هي من ثمار المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.. وأكد أن اليمن أصبح في ظل قيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حديث العالم بمواقفه المشرفة.

وفي الحفل بحضور عدد من القيادات الأمنية والسلطة المحلية ومشايخ وعقال ومشرفي المديرية ، أكد مدير إدارة التدريب والتوجيه بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة العقيد عبدالجليل الحفاشي، أهمية الدورات الصيفية في ترسيخ المفاهيم الدينية الصحيحة والسلوكيات والأخلاق الفاضلة في نفوس الطلاب.

وأشار إلى ان عدد الخريجين بلغ 305 خريجين من ثلاثة مراكز، حظت طوال فترة الدراسة فيها إلى رعاية وأهتمام قيادة قطاع الأمن والشرطة التي زودت تلك المراكز بمدربين ومؤهلين.

فيما عبرت كلمة طلاب الدورات الصيفية عن الشكر للقائمين على الدورات الصيفية على جهودهم في إنجاح الأنشطة الصيفية وإكساب الطلاب المهارات والعلوم الدينية.

تخلل الحفل فقرات إنشادية عبرت عن أهمية الدورات الصيفية في بناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة والهوية الإيمانية.

وفي الختام تم تكريم الطلاب المبرزين والمعلمين بشهادات تقديرية وهدايا رمزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى