أخبار الأنشطة و الفعاليات

بمشاركة قيادات بقطاع الأمن والشرطة.. طلاب المراكز الصيفية بحي جدر يحيون ذكرى الصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ذو القعدة 1445هـ

نظمت عدد من المراكز الصيفية في حي جدر بمديرية بني الحارث، بأمانة العاصمة فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، بمشاركة واسعة من طلاب المراكز الصيفية ” في حي جدر، وحضور عدد من الشخصيات المجتمعية والقيادات الأمنية بقطاع الأمن والشرطة.

وفي الفعالية التي أقيمت بمدرسة المجد الصيفية، بحضور مشرف الحي أبو حسن الجلال، وعدد من مشايخ ومسؤولي المراكز والمدارس الصيفية في الحي، نقل مستشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد محمد الصباري، تحايا اللواء المجاهد أحمد علي جعفر، وأكد أن هذه المراكز لها فضلا عظيم عند الله لأنها تعلم الأجيال الناشئة القرآن والثقة بالله الكاملة، موضحاً أهمية إحياء هذه الذكرى، ضمن المشروع القرآني، في ظل الظروف الصعبة والمرحلة الخطيرة التي كانت تعيشها الأمة تحت الهيمنة الأمريكية.

حاثاً على التمسك بالقيم والمبادئ التي ثار من أجلها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

كما ألقيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى مفاهيم شعار الصرخة ودلالاتها وأهميتها في مناهضة قوى الاستكبار، وأكدت الكلمات أهمية الشعار في وجه المستكبرين والظالمين.

وخلال الفعالية قدم طلاب المراكز والمدارس الصيفية عروض متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة وتمسكهم بهذا المشروع الذي أثبت جدوائيتة في مقارعة المستكبرين والطغاة، وتناغمت هذه العروض مع الأهازيج الثورية، التي رفعت من حماس الحاضرين، وعززت مشاعرهم الوطنية.

حضر الفعالية عدد من الضباط بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة، والجانب الإشرافي، وعقال الحارات، والعاملين في المراكز والمدارس الصيفية بحي جدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى