أنشطة وفعاليات

فرع الأحوال المدنية وشرطة المرور بمحافظة حجة تحييان الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1443 هـ‍

أقام فرع الأحوال المدنية وشرطة المرور بمحافظة حجة فعاليات الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار (من الشهداء نستلهم العزة، والوفاء والصدق والثبات على الحق).

وفي الفعالية، التي حضرها نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدة صالح عامر، القى مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد فؤاد عباس عامر كلمة المناسبة، أشار فيها إلى أهمية هذه المناسبة لاستذكار الشهداء العظماء وتضحياتهم وصبرهم والكثير من تفاصيل حياتهم التي تُعد دروس عظيمة من دروس البذل والعطاء والإيثار الذي وصل إلى أرقى المراتب من خلال تقديم أرواحهم في سبيل الله.

وفي كلمة لمدير فرع الأحوال والسجل المدني تحدث فيها عن عظمة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وعظمة المشروع القرآني الذي دعانا إليه وارشد الأمة إليه.

وأشار إلى أن ذكرى الشهيد السنوية محطة نتزود منها العطاء الذي قابلة الله بعطاء والأخلاق المثلى، لافتا إلى أن الشهداء جسدوا مبدأ الإحسان بأروع معانيه وأنقا صوره.

وأكد أن تضحيات الشهداء دفعت الظلم والطغيان والجور عن المستضعفين الذين تكالب عليهم طغاة الأرض.

تخلل الفعالية العديد من القصائد والأناشيد والعروض المسرحية التي عبرت في مجملها عن عظمة هذه المناسبة.

حضر الفعالية نائب مدير شرطة المحافظة لشؤون المديريات العقيد أحمد محمد جحاف ومساعد مدير شرطة المحافظة لشؤون الشرطة العقيد قاسم علي قوارة وعدد من ضباط وصف وأفراد منتسبي شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى