أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. قائد قوات النجدة يتفقد نقاط الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 شوال 1445هـ

تفقد – اليوم – قائد قوات النجدة في محافظة الحديدة العقيد أحمد حسن الهادي، نقاط الحزام الأمني، وضباط وجنود قوات النجدة المكلفين بحماية المؤسسات الحكومية.

وخلال الزيارات التفقدية بمشاركة عدد من قادة الكتائب والسرايا والضباط، اطلع العقيد الهادي على مستوى الجهوزية والانضباط في النقاط الأمنية وحماية المؤسسات.

وأكد قائد النجدة في المحافظة أهمية الحفاظ على مستوى عالٍ من الجهوزية واليقظة، مشيراً إلى أن المرحلة التي تمر بها بلادنا تتطلب استشعار المسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى، وأن نكون في حالة استعداد دائم لمواجهة مؤامرات الأعداء ومخططاتهم التي يسعون عبرها إلى استهداف أمن الشعب اليمني، انتقاماً منه لتأييده الموقف الذي اتخذه السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، تجاه الأحداث في فلسطين.

ولفت إلى أن عجز العدو الصهيوني والأمريكي عن إيقاف العمليات التي ينفذها الجيش اليمني نصرة للشعب الفلسطيني، دفعته إلى اللجوء إلى استهداف الجبهة الداخلية، ومحاولة استهداف الأمن والاستقرار، ولكنه سيفشل حتماً أمام يقظة رجال الأمن بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام.

وشدد العقيد الهادي على أهمية التعاون مع المواطنين، وتذليل المصاعب لهم، والإحسان إليهم، والتمسك بالأخلاق والقيم التي تعبر عن هويتنا الإيمانية، وقيمنا العظيمة.
بدورهم أكد الضباط والأفراد المتواجدين في النقاط والمؤسسات الحكومية، استمرار جهوزيتهم، للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وحياة المواطنين، وإقلاق السكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى