احصائيات أمنية

خلال شهر رمضان | شرطة المحويت تحقق إنجازات أمنية متميزة | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 شوال 1445هـ

حققت شرطة محافظة المحويت خلال شهر رمضان المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، إنجازات أمنية متميزة عززت الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أنها نفذت خلال شهر رمضان الماضي، 134 دورية، و891 مهمة أمنية.

وجاء في الإحصائية أن شرطة المحافظة أحالت جريمة واحدة إلى المحكمة، و 52 جريمة إلى النيابة، و 3 جرائم إلى جهات أخرى، بينما 52 جريمة لا زالت رهن الإجراءات، في حين انتهت 98 جريمة بالصلح والتنازل.

كما ضبطت شرطة المحافظة خلال ذات الفترة، 10 جرائم غير جنائية.

وذكرت الإحصائية أن من بين الجرائم المضبوطة، 11جريمة واقعة على المال، توزعت بين سرقة المنازل والمحلات، وسرقة دراجة نارية، وخيانة الأمانة والنصب والإحتيال، فيما بلغ عدد جرائم الإضرار بالمال المضبوطة 17 جريمة.

وفي مجال خدمات الشرطة أصدر فرع الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، 988 وثيقة، منها 601 بطاقة شخصية، و 74 بطائق عائلية، و229 شهادة ميلاد، وتسجيل 17 شهادة وفاة، و 28 شهادة زواج.

وفي مجال الخدمات المرورية أصدرت شرطة مرور المحافظة خلال شهر رمضان المنصرم، 11 رقم سيارة، و42 رخصة قيادة، وجددت 9 رخص، كما أصدرت 26 وثيقة ملكيّة، وجددت 103 ملكيّات.

وبشأن الشكاوى المُقدمة من المواطنين تجاه المخالفين من منتسبي الشرطة، استقبل مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة خلال شهر رمضان المنصرم، 10 شكاوى، أنجز منها 9 شكاوى فيما لا تزال شكوى واحده قيد المتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى