أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارات عيدية للمرابطين من وحدة مكافحة التهريب في ثلاث محافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شوال 1445هـ

تفقد قائد وحدة مكافحة التهريب بمحافظة الضالع المقدم فهد المروني، ومعه عدد من ضباط الوحدة.. أحوال المرابطين من منتسبي وحدة مكافحة التهريب المرابطين من منتسبي الوحدة في المنافذ النقاط بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث تبادلوا التهاني بحلول عيد الفطر المبارك ونقلوا لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك الحوثي حفظه الله، والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الداخلية بهذه المناسبة العظيمة.

وأشاد المقدم المروني، بالمعنويات العالية والجهوزية، التي يتمتع بها المرابطون من رجال أمن المحافظة، وجهودهم في سبيل حماية الوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره.

من جانبهم، عبّر المرابطون من منتسبي الوحدات الأمنية عن الامتنان لهذه الزيارة، واعتبروها دافعاً معنوياً يشحذ الهمم ويسهم في رفع اليقظة والجهوزية.

إلى ذلك تفقد قائد وحدة مكافحة التهريب بمحافظة البيضاء المقدم جمال عامر، ومعه نائبة وعدد من ضباط الوحدة، أحوال المرابطين من منتسبي الوحدة في المنافذ والنقاط الأمنية بالمحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية.. مقدمين لهم هدايا عينية ومبالغ رمزية.

وأشاد الزائرون بجهود ويقظة الوحدات الأمنية في مختلف الإدارات والنقاط والمواقع وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيرين إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية، لمواجهة كافة التحديات الراهنة وإحباط مؤامرات الأعداء على أمن وسلامة الوطن.

بدورهم عبّر المرابطين في منافذ المحافظة والنقاط الأمنية عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تزيد من عزائمهم ورفع معنوياتهم لإنجاز المهام الوطنية المسندة لهم.

فيما تفقد قائد وحدة مكافحة التهريب بمحافظة مأرب المقدم عبدالله محمد الأمير ، وعدد من ضباط الوحدة.. أحوال المرابطين من منتسبي وحدة مكافحة التهريب في المنافذ  والنقاط بمحافظة مأرب بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة نقل المقدم الأمير لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد، والمجلس السياسي الأعلى، و وزارة الداخلية،  بهذه المناسبة العظيمة.

وأكد المقدم الأمير على ضرورة رفع الجاهزية الأمنية بالشكل المطلوب خصوصاً في هذه المرحلة الحساسة والخطرة التي يمر بها الوطن والتي تستدعي رفع الجهوزية واليقظة الأمنية لإحباط كل المؤامرات التي يحيكها الأعداء ومواجهة كافة التحديات للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

وأشار المقدم الأمير بالإنجازات الأمنية المتميزة التي يحققها منتسبي الوحدة المتواجدين في مختلف منافذ ونقاط المحافظة في مكافحة التهريب والحفاظ على الاقتصاد الوطني الذي يسعى الأعداء لتدميره بكل الوسائل والتي تفشل بمنع التهريب من خلال ضبط المواد والبضائع المهربة.

بدورهم عبر المرابطون في منافذ المحافظة والنقاط الأمنية عن امتنانهم للزيارة العيدية التي ترفع من معنوياتهم وتعكس مدى إهتمام القيادة بهم ،مؤكدين عزمهم على الاستمرار في خدمة الوطن والدين والحفاظ على الأمن والإستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى