أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز.. زيارات عيدية للمرابطين في النقاط والإدارات الأمنية ومراكز الشرطة بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1445هـ

تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة تعز العقيد مجاهد أمين وجيه الدين ومعه مدير الأدلة الجنائية عبدالله الجنيد، ونائب مدير الرقابة والتفتيش يعقوب هاشم، والقائم بأعمال مدير المرور فاضل الموشكي، ونائب مدير الاتصالات محمد وجيه الدين أحوال المرابطين في إدارتي أمن صالة وصبر الموادم، وإدارة شرطة المرور، ومعسكري قوات الأمن المركزي والنجدة،  ومركز شرطة نقيل الإبل، و 22 مايو والثلاياء والترجمي، ونقطة نقيل الإبل.

وخلال الزيارة هنأ العقيد مجاهد وجيه الدين منتسبي الأجهزة الأمنية بحلول عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية.

وأشاد وجيه الدين بجهود ويقظة الوحدات الأمنية في مختلف الإدارات والنقاط والمواقع وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

كما أشاد الزائرون بمستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات على ثلاثي الشر بقيادة أميركا وبريطانيا وإسرائيل وإذنابهم وإفشال مخططاتهم.

و عبّر المرابطون في المواقع والإدارات والنقاط الأمنية ومراكز الشرطة عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تزيد من عزائمهم ورفع معنوياتهم لإنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم، والدفاع عن الوطن والشعب وتحقيق المزيد من الانتصارات الحاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى