أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات الأمن المركزي في العاصمة يتفقد المرابطين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1445هـ

تفقد قائد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد حسين علي المهدي، ومعه والعميد صالح أبو عريج مدير التخطيط، والعقيد فؤاد صالح القحطاني رئيس أركان قوات الأمن المركزي بالأمانة، والعقيد عبدالفتاح أحمد صبر رئيس العمليات، والعقيد علي عزالدين مدير التوجيه المعنوي في قوات الأمن المركزي.. المرابطين من ضباط وأفراد الأمن المركزي في العاصمة.  

حيث هنأ الزائرون المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقلوا لهم تحيات وتهاني القيادة الثورية والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية وقدموا لهم هدايا عيدية.  

وحث العميد المهدي المرابطين على الحفاظ على  الجهوزية واليقظة والحس الأمني، في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وإحباط كل المخططات التي تستهدف السكينة العامة.

وعبروا عن اعتزازهم بما يتحلى به منتسبو قوات الأمن المركزي من معنويات عالية، مشيدين بدور الذي يقوم به ضباط وأفراد الأمن المركزي في أمانة العاصمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وأهابوا بتواجدهم المشرف، وجهوزيتهم لتنفيذ كافة المهام والواجبات المنوطة بهم. 

من جانبهم عبر منتسبو قوات قوات الأمن المركزي امانة العاصمة عن سعادتهم وشكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، مجددين العهد والولاء لله وللقيادة الثورية والسياسية بالثبات والصمود والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى