أخبار الأنشطة و الفعاليات

جمعان يكرم مدير مرور أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رمضان 1445هـ

قدّم الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة صنعاء الأستاذ أمين جمعان، ومعه وكيل أمانة العاصمة للشؤون الاجتماعية حمود النقيب، ووكيل قطاع الخدمات عبدالفتاح الشرفي، ومدير عام شرطة الأمانة اللواء الركن معمر هراش، شهادة شكر وتقدير، لمدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، تكريما له وتقديراً لدوره في الارتقاء بالعمل المروري والنهوض بالخدمات المرورية في أمانة العاصمة.

وخلال التكريم -الذي يأتي بناءً على توجيهات أمين العاصمة الدكتور حمود عباد.. أكد جمعان أن تكريم مدير شرطة مرور العاصمة هو تعبير عن الشكر والتقدير لجهوده وجهود كل منتسبي مرور العاصمة، وما بذلوه في سبيل إعادة الانضباط المروري وتنظيم وتسهيل حركة السير بالأمانة وتقديم صورة مشرفة ونموذجية للعاصمة، وللبلاد بشكل عام.

ونوه بجهود العقيد القحوم وجميع ضباط وأفراد شرطة مرور الأمانة في ميادين العمل خلال شهر رمضان المبارك، كما عبر عن شكره لضباط ومنتسبي شرطة مرور العاصمة لمساندة شرطة المرور في تسيير الحركة ومنع الاختناقات والازدحامات المرورية خلال الشهر الكريم.

من جانبه اعتبر مدير عام شرطة العاصمة اللواء الركن معمر هراش أن هذا التكريم يمثل حافزاً لكل رجال المرور ويدفعهم لمزيد من العطاء وأداء مهامهم الوطنية في تنظيم حركة المرور والحفاظ على الانضباط العام في الشارع، وحثهم على الاستمرار في هذا الأداء المشرف.

بدوره عبّر مدير شرطة مرور العاصمة العقيد القحوم عن اعتزازه بهذا التكريم والذي يٌعد تكريماً لكافة ضابط وجندي من رجال شرطة مرور العاصمة.

وثمن القحوم هذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة أمانة العاصمة والتي تؤكد اهتمامهم بعمل رجال المرور.

حضر التكريم عدد من قيادات أمانة العاصمة، وضباط شرطة مرور الأمانة، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى