أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تناقش الخطة الأمنية لإجازة عيد الفطر المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رمضان 1445هـ

رأس مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن معمر صالح هراش اجتماعاً، حضره موسعا مدراء أمن المناطق وقادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات.

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية لفترة إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تم استعراض خطة أمن العاصمة، والتي تهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار، ورفع الجاهزية الأمنية بما فيها مداخل العاصمة، والانضباط والتواجد في الإدارات، وتنظيم الحركة المرورية داخل نطاق الأمانة.

وخلال الاجتماع شدد اللواء هراش – بحضور مساعدي مدير عام شرطة العاصمة- على أهمية إنجاح الخطة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار لما تبقى من الشهر الكريم، والاستعداد لعيد الفطر المبارك، والتعاون مع شرطة المرور في ما تنفذه من إجراءات تسهم في تخفيف الازدحامات المرورية وخصوصا في أوقات الذروة.
ووجه اللواء معمر هراش كافة الوحدات الأمنية في العاصمة بمساندة شرطة المرور كل في نطاق الاختصاص المكاني له.

وأكد هراش أهمية استشعار الرقابة الإلهية والتعامل مع المواطنين وفق مبدأ الإحسان، و الحرص على تنفيذ البرنامج الرمضاني في المرافق والنقاط والإدارات والوحدات الأمنية.

كما جرى خلال الاجتماع تقييم الأداء الأمني خلال شهر رمضان وتحديد الإنجازات، ومواطن القصور.

بدورهم أكد الحضور، حرصهم على تنفيذ ما جاء في الخطة الأمنية، والعمل الجاد على الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، والاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك بما يضمن تحسين الأداء العملي، وتحقيق الأمن والاستقرار.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير أمن العاصمة العقيد عبدالقادر النعمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى