أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة صنعاء تكرم عددا من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1445هـ

كرم مدير عام شرطة العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر هراش، عدداً من الضباط والأفراد المبرزين في إدارة أمن الغربية والوحدة وشملان بأمانة العاصمة.

ومُنح المكرمون شهادات تقديرية ومبالغ مالية تكريماً لعملهم بكل تفاني وإخلاص، ولجهودهم الأمنية في مكافحة الجريمة وتحقيق الأمن والاستقرار.

وخلال التكريم، بحضور مدير أمن المنطقة الغربية العقيد مختار النجار، ومدير العلاقات والإعلام الأمني بشرطة العاصمة العقيد هاني مرغم، أشار اللواء هراش إلى أن تكريم الضباط والأفراد يأتي تقديراً لتفانيهم وإخلاصهم في عملهم الإداري والميداني والتعامل الراقي والإحسان الذي يقدمونه للمواطنين.. منوهاً بأن التكريم يهدف إلى تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وشحذ همم منتسبي الأمن في مختلف أقسام ومراكز الشرطة، وخلق روح التنافس بينهم وتحفيزاً لرفع مستوى الأداء الأمني.

من جانبهم، عبر المكرمون عن اعتزازهم بهذا التقدير.. مؤكدين أن العمل الأمني في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية وقيادة أمن الأمانة يحتم عليهم أداء واجبهم الأمني والديني والوطني بكل إخلاص ومسؤولية من أجل تعزيز الأمن والاستقرار وإبراز الصورة المثلى لرجال الأمن.

حضر التكريم مساعد المدير العام لشؤون البناء والتطوير العقيد محمد مهاوش، ومدير مكتب المدير العام العقيد عبدالقادر النعمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى