أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة يقيم أمسية ثقافية إحياء لذكرى استشهاد الإمام علي ويوم القدس العالمي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رمضان 1445هـ

أقام قطاع الأمن والشرطة أمسية ثقافية رمضانية إحياءً لذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي عليه السلام، وتدشينا لأنشطة يوم القدس العالمي “يوم طوفان الأحرار”.

وفي الأمسية التي أقيمت برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، وبحضور مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي.. أشار مستشار المجلس السياسي الأعلى، ورئيس اللجنة العليا لنصرة الأقصى، العلامة محمد مفتاح إلى أن رد المقاومة الفلسطينية وثباتها أذهل العالم، لافتاً إلى تصديها لكل الأساليب القذرة من قبل العدو الإسرائيلي، لافتا إلى استمرار حالة النفير واليقظة والحس الأمني لمواجهة أي طارئ.

ودعا العلامة مفتاح الجميع إلى الخروج الكبير والمشرف يوم غدا الجمعة لإحياء يوم القدس العالمي.

كما تطرق في كلمته إلى دور حراسة المنشآت وحماية الشخصيات مهم لما يقومون به في تأمين الفعاليات التي تخرج لنصرة أهلنا في غزة، والحفاظ على الأمن في كل مرافق الدولة.

من جانبه أوضح مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس ، أن استهداف أمير المؤمنين علي عليه السلام بما هو عليه من كمال إيماني عظيم، وموقعة في الإسلام، ومنزلته العظيمة، يمثل جرأة خطيرة، لا تأتي إلا من واقع انحراف خطير وسيئ للغاية.

وأكد أن الاستهداف لم يكن مجرد اغتيالا لزعيم أو مسؤول على رأس هرم الدولة الإسلامية، بل كان استهداف للأمة، لدور الإمام علي عليه السلام المحوري والمهم في هداية الأمة في تربيتها على الإسلام والحفاظ على مسيرة الإسلام فيها.

ولفت العميد البنوس إلى أن الطغيان الأمريكي والإسرائيلي يهيمن على حكومات الأمة الإسلامية، وأن الشعب اليمني ينطلق في مناصرة القضية الفلسطينية من منطلق انتماء إيماني.

وأشار العميد البنوس إلى أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة، وهي متميزة بالحق الواضح والمظلومية الكبيرة.

تخلل الأمسية قصيدة شعرية للشاعر وضاح الحميصي، بحضور نائب مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد يوسف الحوري، وقادات وضباط وصف كتائب حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، وعدد من منتسبي شرطة المرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى